هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

عمومية الاهلى تنعقد اليوم لاختيار مجلس ادارة جديد
ارشيفية
ارشيفية

تنعقد الجمعية العمومية للنادى الاهلى، اليوم الجمعة، الموافق 26-11-2021، وذلك لاختيار مجلس ادارة جديد، يقود القلعة الحمراء لمدة 4 سنوات مقبلة.



وتشترط اللائحة حضور 50% + 1 من أعضاء الجمعية العمومية، أي حوالي ما يزيد عن 70 ألف عضو عامل بالجميعة العمومية للنادي، ويشترط اليوم حضور ألف عضو لاكتمال النصاب القانون وفتح باب التصويت في الانتخابات.
 

وكشفت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الأهلي أن الأعضاء الذين يحق لهم التصويت في انتخابات الجمعية العمومية الحالية للنادي هم فقط الأعضاء المسددين لرسوم العضوية عن العام المالي الماضي «2020-2021 » أو الحالي «2021-2022»، مؤكدة أن أن التحقق من شخصية العضو لا يكون إلا من خلال تقديم بطاقة الرقم القومي، بالإضافة إلى كارنيه عضوية النادى، وإبراز الاثنين معا للمستشار فى كل لجنة لمراجعتها قبل تسليم العضو استمارة التصويت.
 

 الجدير بالذكر ان عدد المرشحين في انتخابات الأهلي 21 منهم اثنين على مقعد الرئاسة وهم محمود الخطيب رئيس النادي الحالي والمرشح على نفس المقعد خالد سليمان، ولم يتواجد مرشح على مقعد نائب الرئيس سوى العامري فاروق والذي يتولى نفس المنصب حاليًا.
 

ويشتد الصراع على منصب أمانة الصندوق في الانتخابات المقبلة، بين الثنائي خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي حاليًا وخالد الدرندلي الذي قرر إعادة ترشح نفسه على نفس المقعد مستقلاً بعد خروجه من قائمة محمود الخطيب.
 

وضمت العضوية فوق السن 11 مرشحًا، وهم طارق قنديل ومحمد الدماطي ومهندي مجدي ومحمد سراج الدين ومحمد شوقي ومحمد الغزاوي وحسام غالي وخالد عبد القادر وهم من قائمة محمود الخطيب، إلى جانب منار سعيد وأحمد نبيل ومحمد أحمد، أما العضوية تحت السن، شملت محمد الجارحي ومي عاطف من قائمة الخطيب، في المقابل يخوض محمد رأفت وعمر ربيع ياسين وعبد الله ضياء الانتخابات مستقلين.

الإسماعيلي وغزل المحلة.. موعد مباريات الدورى المصرى اليوم الجمعة 26-11-2021

قرار جديد من الزمالك بشأن الجهاز الفنى لفريق الكرة

رمضان السيد: الأهلى يسير فى الطريق الصحيح.. وموسيمانى نجح فى خطته

رضا عبد العال يشيد بهذا الثنائى الأهلاوى خلال مباراة سموحة

إنفانتينو: محمد صلاح قريب من التتويج بجائزة "ذا بيست"

رضا عبد العال ناعياً المستشار جلال إبراهيم.. "من أفضل رؤساء الأندية"





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق