مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

طارق لطفى

رئيس التحرير

أحمد سليمان

استمرار حملة التحصين ضد الحمى القلاعية بالإسماعيلية

تواصل مديرية الطب البيطري بمحافظة الإسماعيلية فعاليات الحملة الاستثنائية للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية بجميع مراكز المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات دكتور علاء الدين فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واللواء أ.ح نبيل السيد حسب الله محافظ الإسماعيلية، وبإشراف دكتور حامد الأقنص رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية.


الإسماعيلية تحقق ٩٩.٨١ ٪ للأبقار والجاموس ١٠٣.٤٨ ٪ للاغنام والماعز ضد الحمى القلاعية خلال الفترة من ٢٨/ ٤/ ٢٠٢٦ إلى ١٨ /٦/ ٢٠٢٦

وأشار الدكتور زكريا هاشم، مدير مديرية الطب البيطري، إلى أنه تم مواصلة أعمال التحصين بجميع مراكز المحافظة، منذ انطلاق الحملة في ٢٨ أبريل ٢٠٢٦ وحتى ١٨ يونيو الجاري، وأسفرت جهود الحملة عن تحصين ٤٧٠٣٧ من الأبقار والجاموس، ١٢٣٩٧ من الأغنام والماعز.

تأتي الحملة استكمالًا للجهود المتواصلة لوزارة الزراعة والهيئة العامة للخدمات البيطرية في دعم المربين والارتقاء بصحة الثروة الحيوانية بالمحافظة، وتناشد مديرية الطب البيطري بالإسماعيلية السادة المواطنين بضرورة التعاون مع فرق الحملة لتحصين حيوانتهم للحفاظ على الثروة الحيوانية وتحقيق التنمية المستدامة "حصن ماشيتك .. واحم ثروتك".

 





تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي

تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي جوجل نيوز جوجل نيوز

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق