ذكر موقع «أكسيوس» نقلا عن مصادر، أن الوفد الإيراني لم يغادر مقر المفاوضات والمحادثات بينهم وبين الولايات المتحدة مستمرة، بحسب ما أفادت به فضائية «إكسترا نيوز».
فيما أفادت وكالة تسنيم الإيرانية بأن وفد طهران غادر مقر المحادثات مع الولايات المتحدة في سويسرا؛ احتجاجا على تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بحسب «إكسترا نيوز».
اترك تعليق