مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

طارق لطفى

رئيس التحرير

أحمد سليمان

ضبط ١٠ أطنان مصنعات دجاج فاسدة بالإسماعيلية

في إطار جهود الدولة لإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي للتلاعب بالأسعار واحتكار السلع، شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الإسماعيلية، حملات رقابية مكثفة، بالتعاون والتنسيق مع هيئة سلامة الغذاء، ومباحث التموين برئاسة العقيد أحمد المغربي رئيس شرطة مباحث التموين؛ وذلك لضبط الأسواق ومراقبة السلع والتأكد من جودة وصلاحية كافة المعروضات بالأسواق.


وأشار مجدي عبد الكريم عامر، وكيل وزارة التموين بالإسماعيلية، أن الحملة الميدانية أسفرت عن:

• ضبط ١٠ أطنان من الطيور ومصنعات الدجاج بأحد الثلاجات بها علامات فساد وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وأكدت مديرية التموين بالإسماعيلية استمرار واستدامة هذه الحملات التفتيشية والمتابعة الميدانية اللحظية في كافة أنحاء المحافظة، لضمان جودة السلع المعروضة، وضبط الأسعار، وحماية حقوق المستهلكين وردع أي محاولات للتلاعب بقوت المواطنين.





تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي

تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي جوجل نيوز جوجل نيوز

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق