أجرت الدكتورة ريم مصطفى، وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، جولة تفقدية مفاجئة لوحدة الكيلو 17 التابعة لإدارة القنطرة غرب الصحية ؛للوقوف على انتظام سير العمل ومتابعة جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.
وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد وحدة الكيلو 17 بالقنطرة غرب وتشدد على جودة الخدمات ورضا المواطنين
وشملت الجولة تفقد أقسام الاستقبال والطوارئ، والعلاج الطبيعي، وطب الأسرة، وتنمية الأسرة، والأسنان، والمعمل، والصيدلية، وغرفة التطعيمات. واطمأنت وكيل الوزارة على معدلات تردد المواطنين والتزام الفرق الطبية بمعايير الجودة ومكافحة العدوى.
كما تابعت وكيل وزارة الصحة، سير العمل بالمبادرات الرئاسية الصحية، وتأكدت من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وانتظام الخدمات الوقائية للأطفال. وشددت على أهمية دور الرائدات الريفيات في متابعة الأطفال المستهدفين بالتطعيمات، وتقديم المشورة الصحية للسيدات حول خدمات الصحة الإنجابية بالوحدات ووسائل تنظيم الأسرة.
وفي ختام جولتها، أكدت وكيل وزارة الصحة استمرار حملات الرقابة والمتابعة الميدانية على جميع المنشآت الصحية بالمحافظة، لضمان انضباط فرق العمل ورفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين.
اترك تعليق