الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

هيئة الامتياز الأمريكية "SRC" تكرم جراحا مصريا لإنجازاته العلمية 

كرمت هيئة الامتياز الأمريكية SRC اليوم الاثنين الجراح المصرى الدكتور محمود زكريا الجنزورى أستاذ جراحة السمنة والسكر والمناظير بجامعة عين شمس، على مجهوداته وإنجازاته العلمية فى مجال جراحة المناظير وعمليات السمنة، ومنحته شهادة الامتياز فى جراحات السمنة لإسهاماته فى إجراء أكثر من ستة آلاف عملية سمنة فى  الوطن العربى.
 



أكدت الهيئة الأمريكية أن التكريم يعبر عن دولة بحجم مصر، كونها واحدة من الدول المهمة فى فى المجال الطبي وخاصة عمليات التخلص من السمنة، حيث إن مصر تمتلك من المقومات العامة التى تؤهلها أن تكون من أهم دول العالم فى مجال جراحات السمنة، وخاصة أن مصر تمتلك الآن كوادر بشرية طبية ذات كفاءة وحسن إدارة كما تمتلك المقومات التكنولوجية الهائلة التى تنافس بها دول أخرى.

 

جاء خلال التكريم أن الدكتور محمود زكريا الجنزورى حصل على هذه الشهادة الدولية المهمة كونه واحد امن الأطباء الدوليين الذين يسعون الى الابتكار و تحقيق أحسن النتائج التى تتماشى مع المعايير الدولية فى مجال جراحات السمنة.. كما قامت الهيئة بمراجعة  كل الخدمات الطبية المقدمة فى مركز دكتور محمود زكريا وتمت الإشادة بالمركز وبأنه يتبع أعلى درجات الأمان و الجودة فى مجال جراحات السمنة.


أشار  الدكتور محمود زكريا الجنزورى:نسعى إلى التطوير المستمر عن طريق جمع المعلومات وإجراء  الأبحاث و تعزيز التواصل ما بين الباحثين والأطباء فى مجال جراحات السمنة.


لفت الدكتور محمود زكريا الجنزورى، إلى أن مصر بها الإمكانيات التى تجعلها تقدم أفضل الخدمات الطبية على مستوى العالم  في كل التخصصات وخاصة تخصص جراحات السمنة، وأكبر دليل على ذلك قدوم المرضى من كل أنحاء الوطن العربى و أوروبا وأمريكا إلى مصر لإجراء جراحات السمنة، عكس ما كان يحدث في الماضي من خروج بعض المصريين إلى أوروبا وأمريكا للعلاج، مؤكدا أن مصر تمتلك خبرات هائلة وإمكانيات مذهلة وصروحا طبية لها تقديرها على مستوى العالم.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق