هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

ويأمر بتذليل أي عقبات تعترض العمل

رئيس هيئة ميناء دمياط يعقد إجتماعا موسعا مع  ممثلى الشركات والتوكيلات البحرية 

   ترأس اللواء بحري وليد عوض رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط إجتماعا موسعا مع ممثلي الشركات والتوكيلات الملاحية العاملة بالميناء وذلك فى إطار حرص هيئة ميناء دمياط على التواصل الدائم والمستمر مع الشركات والتوكيلات العاملة بالميناء .



حضره نائب رئيس مجلس الإدارة و رؤساء الادارات المركزية ومديرو الإدارات المختصة و ممثلون عن غرفة ملاحة دمياط و الرقابة على الصادرات والواردات و الجمارك و شركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع والتفتيش البحرى و صوامع دمياط ..حيث بدأ الإجتماع بكلمة للواء وليد وجه خلالها الشكر للحضور لما لمسه من تقديرهم للمسئوليه تجاه الميناء و العمل بروح الفريق وأوضح أنه وجه بسرعة الإستجابة لأى مطالب بعد دراستها .. كما تم مناقشة جدول الأعمال وعرض ما إتخذ في معظم الموضوعات المطروحه .. كما قام ممثلو الشركات بطرح عدد من الموضوعات والأفكار التى تساعد على حسن سير أعمالهم بالميناء ووعدهم رئيس الهيئة بدراستها وإبداء الرأي فيها.
وفى نهاية اللقاء ثمن ممثلو الشركات والتوكيلات إهتمام هيئة الميناء بالتواصل الدائم معهم بإعتبارهم شركاء فى النجاح الذى وصل إليه الميناء وقدموا الشكر على حرص الهيئة على عقد الإجتماعات الدوريه بهم لطرح كل ما يهم المجتمع الملاحى بالميناء .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق