هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

كلوب يكشف سر غضب محمد صلاح بعد مباراة ليفربول وإيفرتون
محمد صلاح ليفربول - تصوير آخرون
محمد صلاح ليفربول - تصوير آخرون

كشف يورجن كلوب مدرب ليفربول عن سبب غضب النجم المصري محمد صلاح بعد مباراة الأمس أمام إيفرتون، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.




التى اقيمت على ملعب جوديسون بارك في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي، وفاز فيها ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف.
وأهدر محمد صلاح العديد من الفرص منذ الدقائق الأولى من عمر المباراة , وقدم فخر العرب أداءً رائعًا و سجل هدفين، ليتصدر جدول ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى الموسم الجارى 2021-2022 برصيد 13 هدفاً.
وأصبح جيمي فاردي فى وصافة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 أهداف وبفارق 4 أهداف عن محمد صلاح صاحب الصدارة برصيد 13 هدفا.
ويأتي ديوجو جوتا مهاجم ليفربول وزميل صلاح فى المركز الثالث برصيد 8 أهداف متخطيا زميله في ليفربول السنغالي ساديو ماني صاحب المركز الرابع برصيد 7 أهداف.
ويظهر ميشيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد فى القائمة في المركز الخامس برصيد 6 أهداف بالتساوي مع رافينيا نجم ليدز يونايتد وإيمانويل دينيس لاعب واتفورد.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو"الإنجليزية: "هذا جنون! لقد كان محمد صلاح غاضبًا بعد المباراة! أراد أن يسجل الهدف الثالث، لست متأكدًا ما هي الحالة، لكن من يهتم، هذه هي طبيعة المهاجمين".
وأضاف: "بالنسبة لهدفه الثاني، عليك أن تجبر الخصم على تلك النوعية من الأخطاء، لقد وضع مو كولمان تحت ضغط من أجل الفوز بتلك الكرة، وبعد ذلك تصبح فرصة جيدة للتسجيل".
وواصل: "هدف محمد صلاح الأول جاء بعد تلك التمريرة من هندرسون، والثاني جاء بعدما وضع كولمان تحت الضغط، على غرار ما فعله أمام تشيلسي ومانشستر يونايتد، لقد سبق أن وضع جورجينيو تحت الضغط".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق