الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

قرار مهم من الزمالك بشأن التجديد لـ بن شرقى

كشف حسام المندوه، عضو اللجنة مجلس ادارة نادي الزمالك، حقيقة مفاوضاتهم مع لاعبهم المغربي، أشرف بنشرقي لتجديد تعاقده مازالت مستمرة.



وأضاف المندوه، في تصريحات للإعلامي كريم رمزي ببرنامج رقم 10 المُذاع على القناة الأولى:"أشرف بنشرقي لاعب كبير ولكن لايوجد أخبار يومية جديدة، الموضوع ليس مُعلق أومسكوت ولكن هناك خطوات ولم يُحسم الأمر".

وردّ عضو اللجنة التي تُدير نادي الزمالك، على ما أُشيع عن وجود عرض من نادي المريخ السوداني لضم اللاعب محمود شبانة، بقوله:"حين يُبت في أي أمر سنُعلن منذ اليوم الأول لنا لا نعلن عن الحدث حتى ينتهي وليس عندما يكون في مراحل تكوينه".

 

المصرى امام المحلة فى برج العرب

ومن ناحية اخرى يحلُ اليوم الخميس الموافق 28-10-2021،  فى تمام الساعة الخامسة مساء، نادى غزل المحلة ضيفا على النادى المصرى البورسعيدى على ستاد برج العرب، ضمن ختام الجولة الاولى من مباريات الدورى المصرى لكرة القدم.

    
المحلة يسعى للفوز على المصرى
ويدخل غزل المحلة بقيادة محمد عودة  لخطف اول ثلاث نقاط فى بداية مباريات الدورى المصرى، ومواصلة العروض القوية متسلحاً بالصفقات الجديدة التي أبرمها الفلاحين في الميركاتو الصيفى.


نعافدات المحلة
وتعاقد المحلة مع معاذ الحناوي قلب دفاع الإنتاج الحربي وزميله محمد بازوكا قلب الدفاع وماليك توريه رأس حربة وفاق سطيف الجزائري ووليد مصطفى وأحمد السيد ثنائي شباب الأهلي وإبراهيما كونيه لاعب وسط طلائع الجيش وإبراهيم صلاح محور ارتكاز المقاولون العرب والسيد الشبراوي ظهير أيمن الإنتاج الحربي .


الشعبانى يطالب فريقه بالفوز على المحلة
بينما يسعى المصرى البورسعيدى بقيادة التونسى معين الشعبانى للفوز على المحلة، وحصد اول ثلاث نقاط ضمن مباريات الدورى المصرى، وعدم الاستهانة بالخصم بعد تخطى سلطات الموارد الأوغندي والتأهل لملحق دور الـ 32 بالكونفدرالية سواء على الصعيد القاري أو المحلي.


وعقد الشعباني جلسة مع اللاعبين طالبهم فيها ببذل المزيد من الجهد في الفترة المقبلة لحجز مكانا أساسيا في التشكيل، خاصة في ظل مشاركة 9 صفقات تعاقد معها الفريق هذا الموسم وحرمتها اللوائح من المشاركة مع الفريق في مباراتي سلطات الموارد بالكونفدرالية.


المصرى يتعاقد مع الشبخ وحمودى
بينما تعاقد المصرى من اجل المنافسة فى مباريات الدورى المصرى، مع أحمد الشيخ، وأحمد حمودي لاعبا بيراميدز، وأسامة الجزار لاعب اتحاد كلباء، وإسلام جمال وأحمد علاء مدافعا طلائع الجيش، وعمرو مرعي مهاجم بيراميدز، والذي لعب معارًا في صفوف طلائع الجيش في الموسم الماضي، ومحمد بلح الوافد لصفوف الفريق من نادي الصداقة التونسي، وإسلام المزين من الحمام المطروحي، وإلياس الجلاصي من الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي.
 

المندوه: نسعى لحل ازمة شيكابالا مع اتحاد الكرة

حقيقة مستحقات نجمى الاهلى والزمالك لدى الاتحاد السكندرى 

جهاد جريشة:اتمنى لن كون رئيسا للجنة الحكام

مدرب الاهلى: يشيد بـ محمد شريف وبيرسى تاو

قمصان: موسيمانى يقدر قيمة الاهلى وجماهيره

قرار مهم من الزمالك بشأن التجديد لـ بن شرقى





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق