الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

ميلان يقتنص صدارة الكاتشيو بفوز مثير أمام بولونيا برباعية

اقتنص فريق ميلان صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بفضل فوزه المثير على مضيفه بولونيا 4 /2 اليوم السبت في المرحلة التاسعة.



يأتي هذا في الوقت الذي دخل فيه فريق إمبولي منطقة الأمان بفوزه الساحق على مضيفه ساليرنيتانا 4 /2 كما فاز ساسولو على ضيفه فينيزيا 3 /1.

وعلى ملعب ريناتو دال آرا، تقدم ميلان بهدفين في الشوط الأول لكن بولونيا رد بهدفين في الشوط الثاني قبل أن يحسم ميلان الفوز بهدفين في أخر ست دقائق.

وتقدم ميلان بهدفين حملا توقيع رافاييل لياو ودافيد كالابريا في الدقيقتين 16 و36.

ولعب بولونيا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 20 بعد طرد اداما سومورو.

ورغم النقص العددي استفاد بولونيا من الهدف العكسي الذي سجله المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش بالخطأ في مرماه في الدقيقة 49 ثم أدرك موسى بارو التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 52.

وتعرض بولونيا لصدمة جديدة تمثلت في طرد روبرتو سوريانو في الدقيقة 58 ليكمل المباراة بتسعة لاعبين.

واستغل ميلان النقص العددي في صفوف مضيفه وتمكن الجزائري إسماعيل بن ناصر من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 84 ثم أحرز إبراهيموفيتش الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع.

الفوز رفع رصيد ميلان إلى 25 نقطة ليقفز إلى الصدارة مؤقتا متفوقا بفارق نقطة واحدة فقط على نابولي الوصيف والذي يلتقي غدا الأحد مع مضيفه روما وتوقف رصيد بولونيا عند 12 نقطة في المركز التاسع.

وعلى ملعب أريكي، تقدم اندريا بينامونتي وباتريك كوتروني بهدفين لإمبولي في الدقيقتين الثانية و11 ثم استفاد الفريق من الهدف العكسي الذي سجله ستيفان ستراندبيرج بالخطأ في مرماه في الدقيقة 13 وتكفل اندريا بينامونتي بتسجيل الهدف الثاني له والرابع لفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني رد لوكا رانييري بهدف لساليرنيتانا في الدقيقة 48 ثم سجل أدريان إسمالي هدفا بطريق الخطأ في مرمى إمبولي في الدقيقة 55.

الفوز رفع رصيد إمبولي إلى 12 نقطة في المركز العاشر وتوقف رصيد ساليرنيتانا عند أربع نقاط في المركز العشرين الأخير.

وعلى استاد مابي، تقدم فينيزيا بهدف عن طريق دافيد اوكيريكي في الدقيقة 32 لكن بعد خمس دقائق فقط أدرك دومينيكو بيراردي التعادل لساسولو.

وفي الشوط الثاني استفاد ساسولو من الهدف العكسي الذي سجله توماس هنري بالخطأ في مرماه في الدقيقة 50 وتكفل دافيد فراتسي بالهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 67.

الفوز رفع رصيد ساسولو إلى 11 نقطة في المركز الثاني عشر وتوقف رصيد فينيزيا عند ثمان نقاط في المركز السادس عشر.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق