الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

الشروط الواجب توافرها للحصول على تذاكر مباريات الدورى.. تعرف عليها

تسعد الملاعب المصرية لاستقبال الجماهير من جديد، بدأ من الموسم الكروى 2021 / 2022، وذلك عقب أعلان
رابطة الأندية المحترفة أسعار تذاكر مباريات بطولة الدورى الممتاز.



 

وأشارت رابطة الأندية المحترفة، فى بيانها الرسمى اليوم، إلى سعر تذاكر مباريات الدورى الممتاز سيكون موحد خلال الموسم الحالى، بقيمة 100 جنيه.

وجاءت ضوابط عودة الجماهير التي أعلنتها تذكرتى كالتالى:

1- سيتم إجراء تحديث على موقع تذكرتى خلال الـ24 ساعة المقبلة.

2- على كل مشجع اختيار (الفريق - النادي) الذي يرغب بتشجيعه هذا الموسم، وتنوه بأنه لن يكون هناك إمكانية لتغيير (الفريق - النادي) إلا في الموسم المقبل.

3- سيتم إلغاء كل جميع بطاقات المشجع الورقية التي تم استخدامها في البطولات السابقة، وسيجري استلام بطاقة المشجع للموسم الكروي 2021-2022، مع شراء أول تذكرة ولن يتم السماح بدخول حاملي البطاقات القديمة.

4- تم حذف كل من كان عمره أقل من 16 عاما، وعلى المشجع الراغب في استصدار بطاقة مشجع جديدة أن يقوم بالتقديم على موقع شركة تذكرتي، باستخدام البطاقة الشخصية.

5- حفاظا على صحة المواطنين واللاعبين في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد لن يسمح بدخول الاستاد أو حجز التذاكر إلا للحاصلين على تطعيم كورونا سواء جرعة أو جرعتين طبقا لنوح اللقاح، ولذلك يجب على كل مشجع أن يقوم بكتابة رقم التسجيل المتواجد أسفل الشهادة المصدرة من وزارة الصحة والسكان في الخانة المخصصة بموقع تذكرتي حتى يتمكن من شراء التذاكر وحضور المباريات.

 وجاء نص البيان كالتالي:

في إطار قرار عودة الجماهير للموسم الجديد 2021 2022، وبعد تنسيق رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم مع جميع اندية الدوري الممتاز وفي ظل تحديات جائحة فيروش كورونا، فقد تقرر تحديد سعر موحد لتذكرة مباريات الدوري الممتاز، على أن يكون السعر موحد هو 100 جنيه للتذكرة. 

وكانت ‏رابطة الأندية أعلنت عودة الجماهير بداية من أول مباراة بالدوري المصري للمويم الجديد، بواقع 1000 مشجع لكل فريق.

كما أعلنت أن كل مباراة ستُنقل بتقنية الـHD وبعشر كاميرات.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق