الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد احتفالية "صاحب السيرة العطرة" بالمولد النبوي

 نظمت  إدارة العلاقات العامة والإعلام بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية احتفالية ومسابقة دينية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ، بقاعة الاجتماعات بديوان المديرية.



وقد شهد الاحتفالية الدكتور محمود الصبروط  وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، و فضيلة الشيخ  صفوت ابو السعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية  ، و محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للشباب، والدكتورة سارة محمد طه مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية.

بدأت الاحتفالية بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم من الطليع  عمار  محمد،  تلاه تواشيح دينية في مدح الحبيب المصطفى  من  الطليع  محمد  عراقي  ،  وتواشيح دينية في مدح الرسول من الطليع  محمد عماد  الحاصل على المركز الاول على مستوى العالم في مسابقة مداح الرسول التي نظمتها قناة اقرأ الفضائية.

  وفي كلمته اكد الدكتور محمود الصبروط على اهمية الاحتفال بالمناسبات الدينية  ، و التشريف المحبب من الشيخ صفوت الذى يحرص دائما على أحياء احتفالات المديرية الدينية  وبخاصة اليوم  الذى ولد فيه رسول الهدى ومعلم البشرية الاول سيدنا محمد صل الله عليه وسلم.

ثم كلمة فضيلة  الشيخ صفوت الذى القى على الحاضرين  احلى وأذكى العبارات عن رسولنا القدوة الحسنة ، بداية من مولده ومراحله العمرية ، وصولا إلى الدعوة وإخراج البشرية من ظلمات  الجهل الى نور الهداية والمعرفة والإيمان بالله ، ومن ثم وضع حجر الأساس فى بناء الإنسان و الدولة الإسلامية ، واحلى احتفالا له هو الاقتضاء بأخلاقه الكريمة فى تعاملاتنا اليومية   .

    و فى نهاية الحفل تم توزيع شهادات التقدير و الجوائز على الفائزين فى المسابقة الدينية التى أطلقتها إدارة العلاقات العامة والإعلام منذ أيام على صفحة الفيس بوك الخاص بالمديرية  احتفالا بذكرى المولد النبوي " صاحب السيرة العطرة "  واختتم الحفل بتقديم ابيات الشعر في مدح الرسول صلوات الله وسلامه عليه  من  طلائع مركز شباب ابراهيم. بك رنا احمد جمعة ،  واسراء ابراهيم الدسوقى وسط إعجاب الحاضرين  .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق