مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
جمعية رعاية الأيتام بأسوان تستغيث بوزيرة التضامن والمحافظ

وجهت جمعية رعاية البنين والبنات بأسوان، إستغاثات عاجلة لوزيرة التضامن الإجتماعى ومحافظ اسوان، بسرعة التدخل لإنقاذ أطفال دار رعاية الأيتام بكورنيش النيل باسوان، من التشرد، بعد تظلمهم من قرار مدير عام التضامن باسوان، بإنهاء عمل الدار وإعادة طرحه للإستثمار من خلال أحدى المؤسسات الربحية.



مسئول الجمعية : مدير التضامن لديه نية لطرح الدار للإستثمار وتشريد الأطفال

وقال ممدوح مسكين أمين صندوق جمعية رعاية البنين بأسوان، أن هناك خطوات إتخذتها مديرية التضامن الإجتماعى باسوان، من شأنها طرح دار رعاية الأيتام بمنطقة كورنيش النيل للإستثمار، مع تحويل الأطفال المقيمين بالدار الى أحدى دور رعاية الايتام بمحافظة قنا.

وأضاف أن الدار يضم 25 طفلا من الذكور ، إضافة إلى 3 مجهولى النسب، كما يضم دار البنات 19 طفلة إلى 6 مجهولى النسب، حيث يقيم الأطفال إقامة كاملة، حيث يخدم الدار هذه الفئة منذ أكثر من 80 عام.

وكشف مسكين، ان قرار مدير التضامن الإجتماعى باسوان، بسحب الدار وطرحة للإستثمار، ياتى بناء على الإدعاء بوجود محالفات مالية وإدارية ، مؤكدا أنه لا توجد أى مخالفات بشكل نهائى وبناء على المستندات والأوراق الرسمية الخاصة بجمعية رعاية البنين والبنات.

وتابع أن المخالفات التى يتحدث عنها مسئولى التضامن الإجتماعى هى عبارة عن مديونيات مستحقة لدى الكهرباء ومياه الشرب والتامينات الإجتماعية وغيرها من المصروفات الخاصة بالأطفال المقمين بالدار.

وأوضح أن مسئولى جمعية رعاية البنين والبنات مستعدون لأى مسالة قانونية فى هذا الشأن .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق