مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
خديجة الثالث مكرر فى الثانوية العامة الحمد لله لحقت بقطار كلية الطب

دوت زغاريد الفرح. بمنزل، خديجة حماد شعبان عبد الجواد، عقب الإعلان عن فوزها بالترتيب الثالث مكرر " علمى علوم " وتوافد اهالى قرية جردو إلى منزل الأسرة لتقديم التهانى بالنجاح والتميز بالتفوق.



بينما تبادل أفراد  أسرة " خديجة " الأحضان ابتهاجاً بالخير السعيد وامتزجت دموع الفرح بمشاعر السرور و حصاد سنوات من التعب والسهر والاجتهاد وقالت " خديجة " إن خبر نجاحها وفوزها بالترتيب الثالث على مستوى الجمهورية اسعدها كثيرا، وانه جاء تتويجاً لسنوات من الاجتهاد والمذاكرة والتاقلم مع النظام التعليمى الجديد، و أكدت ان النظام الجديد أفضل كثيراً من القديم وأن ‎%‎98 من مذاكرتها كانت اون لاين وعبر منصات التعليم الإلكتروني والقنوات التعليمية، وان هدفها بالالتحاق بكلية الطب تحقق، وكانت تخشى من ان يفوتها قطار كلية الطب، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد والظروف الاستثنائية التى مرت بالبلاد بسببه.

قال حماد شعبان والد خديجة " مدرس" إن سعادته لا توصف بتفوق كريمته بالفوز بالترتيب الثالث على مستوى الجمهورية، مشيراً  إلى انها دائماً على موعد مع التفوق والتميز، حيث سبق لها تحقيق المراكز الاولى فى امتحانات الشهادات الابتدائية والإعدادية، على مستوى المحافظة، وأضاف أن هذا العام الدراسى هو الاصعب لظروف فيروس كورونا إلا إنها كانت عازمة على تحقيق مركز متقدم فى الصف الثالث الثانوى.

أضافت، والدتها مدرسة دراسات بمرحلة التعليم الابتدائي، أن وزارة التربية والتعليم وفرت كافة السبل للطلاب والطالبات للحصول على موادهم الدراسية عبر منصات وقنوات تعليمية على مدار اليوم، وقالت إنها ام لخمسة بنات اكبرهم " خديجة" ثم " ايه " طالبة بالصف الاول الثانوى، و "عائشة " بالصف الخامس الابتدائي، و" ابرار و مريم " بمرحلة التعليم التمهيدى رياض الاطفال، وتتولى مهمة مراجعة الدروس و التاكد من اتمام واجبهم الدراسى.

أكد، محمد القللى نقيب المعلمين بمركز اطسا. أن خبر نجاح " خديجة "  وتميزها أسعد تعليم الفيوم عامة والإدارة التعليمية بالمركز  خاصةً، مشيراً أن عشرات الطالبات بمدرسة جردو الثانوية بنات التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة اطسا، قدمن التهنئة لزميلتهن بالنجاح والتفوق.  





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق