مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

طارق لطفى

رئيس التحرير

أحمد سليمان

مشاركة واسعة فى  نهائيات البطولة التنشيطية للكاراتيه  

شهد زياد أحمد يس مدير مديرية الشباب والرياضة بأسوان، ختام وتتويج *نهائيات البطولة التنشيطية لمحافظة أسوان للكاراتيه والتي أقيمت بصالة القوات المسلحة للألعاب الرياضية باسوان للمراحل العمرية من سن ٦ سنوات وحتى ١٨ سنة


 

 

شهدت نهائيات البطولة التي احتضنتها الصالة المغطاة بأسوان مواجهات حماسية ومستويات فنية رفيعة المستوى في مسابقتي (الكاتا والكوميتيه)، حيث تنافس اللاعبون المتأهلون من مختلف الأندية ومراكز الشباب بالمحافظة لانتزاع المراكز الأولى والميداليات.

ومن جانبه، أعرب الأستاذ زياد يس، مدير المديرية فى كلمته عن فخره الشديد بمستوى الإقبال الجماهيري والتنظيمي المتميز الذي ظهرت به النهائيات، مؤكداً أن مديرية الشباب والرياضة بأسوان، بالتنسيق مع فرع أسوان للكاراتيه بقيادة الكابتن كحلاوي أبو شوشة، تحرص على تطبيق أعلى معايير الحوكمة الإدارية والفنية في تنظيم البطولات المحلية، باعتبارها النواة الأساسية لفرز المواهب واكتشاف الأبطال وتأهيلهم لتمثيل مصر في المحافل الدولية والأولمبية  





تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي

تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي جوجل نيوز جوجل نيوز

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق