بعد أداء مميزنجح اللاعب الواعد محمود سليم، أحد أبناء المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بأسوان ولاعب منتخب مصر، في حصد الميدالية البرونزية في سباق 1500 متر موانع
خلال منافسات البطولة العربية الأولى لألعاب القوى تحت 16 سنة بمدينة الإسماعيلية.
وأكد محمد شاذلي المدرب والمشرف الفني للاعب أن هذا الإنجاز يعكس نجاح منظومة اكتشاف ورعاية الموهوبين، وقدرة أبناء أسوان على تحقيق الإنجازات ورفع اسم مصر عاليًا في المحافل العربية والدولية
اترك تعليق