استقبل الدكتور أيمن زيدان، مدير عام إدارة كفر شكر التعليمية، الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، خلال زيارته للإدارة لمتابعة سير أعمال امتحانات الثانوية العامة والاطمئنان على انتظام اللجان وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب.
وجاءت الزيارة بحضور الدكتور ياسر محمود مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، واللواء أحمد شادي رئيس مركز ومدينة كفر شكر، حيث تفقدوا عددًا من لجان الامتحانات وتابعوا انتظام العمل بها، مؤكدين أهمية الالتزام بالتعليمات المنظمة للعملية الامتحانية وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب.
كما شهدت الجولة متابعة الإجراءات التنظيمية داخل اللجان ومحيطها، في إطار الحرص على تحقيق الانضباط الكامل وتوفير بيئة امتحانية آمنة وهادئة تُمكّن الطلاب من أداء امتحاناتهم في أفضل الظروف.
اترك تعليق