مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

طارق لطفى

رئيس التحرير

أحمد سليمان

حملة تشجير واسعة في افتتاح الأسبوع البيئي بجامعة القناة

تحت رعاية الأستاذ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، وبإشراف عام الأستاذة الدكتورة دينا أبو المعاطي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وإشراف الأستاذ الدكتور محمد سرحان عميد كلية العلاج الطبيعي، والأستاذ الدكتور عماد مكرم وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبحضور الأستاذ الدكتور تامر شوقي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، افتتحت كلية العلاج الطبيعي فعاليات الأسبوع البيئي بتنظيم حملة تشجير موسعة شارك فيها الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بالكلية.


بحملة تشجير واسعة بمشاركة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين.. كلية العلاج الطبيعي بجامعة قناة السويس تفتتح فعاليات الأسبوع البيئي....

وتأتي هذه الفعالية في إطار حرص جامعة قناة السويس على دعم المبادرات البيئية وتعزيز ثقافة الحفاظ على البيئة وترسيخ مفاهيم الاستدامة بين الطلاب، بما يتماشى مع توجهات الدولة المصرية نحو نشر الوعي البيئي وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وشهدت حملة التشجير مشاركة واسعة من منتسبي الكلية، حيث جرى غرس عدد من الأشجار والنباتات في محيط الكلية، بما يسهم في تحسين المظهر الحضاري وزيادة المساحات الخضراء، إلى جانب نشر الوعي بأهمية التشجير ودوره في الحفاظ على البيئة وتحسين جودة الحياة.

وأكد القائمون على الفعالية أن الأسبوع البيئي يمثل فرصة مهمة لتعزيز المشاركة الإيجابية للطلاب في الأنشطة المجتمعية والبيئية، وتنمية إحساسهم بالمسؤولية تجاه البيئة المحيطة، من خلال تنفيذ مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات التي تستهدف رفع الوعي البيئي وترسيخ السلوكيات الإيجابية الداعمة للحفاظ على الموارد الطبيعية.

وتعكس هذه الفعاليات التزام كلية العلاج الطبيعي بدورها في خدمة المجتمع وتنمية البيئة، من خلال إشراك الطلاب في أنشطة عملية تسهم في بناء الوعي البيئي وتعزز قيم العمل الجماعي والمشاركة الفاعلة، بما يدعم رسالة الجامعة في إعداد خريج واعٍ بقضايا مجتمعه وقادر على المساهمة الإيجابية في تحقيق التنمية المستدامة.





تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي

تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي جوجل نيوز جوجل نيوز

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق