وكالات
أجرى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، تناول خلاله مستجدات الأوضاع في المنطقة والتداعيات المرتبطة بها، في ظل التحديات الأمنية والسياسية الراهنة.
وخلال الاتصال، أعرب ماكرون عن تضامن فرنسا الكامل مع المملكة العربية السعودية، مؤكدًا وقوف بلاده إلى جانبها في مواجهة الاعتداءات الإيرانية، ومجددًا دعم فرنسا لكافة الإجراءات التي تتخذها المملكة للحفاظ على أمنها وحماية أراضيها وأجوائها.
اترك تعليق