بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مستقبل وطن يطلق سلسلة ندوات بقنا للتوعية بأهمية المشاركة السياسية
أطلقت أمانة المهنيين بحزب مستقبل وطن بمحافظة قنا برئاسة الدكتور ضاحي حمدان الرفاعي أمين المهنيين بقنا، سلسلة ندوات للتوعية بأهمية المشاركة السياسية في تنمية المجتمع المحلي.


جاء ذلك خلال الندوة التى أقيمت بمقر الحزب بمركز قفط بحضور أبوالحسن الجزار أمين الحزب بقفط والمحاسب محمود عبد الفتاح آدم أمين التنظيم وأعضاء هيئة مكتب المركز وعدد كبير من الشباب.

 

 

وقال الدكتور ضاحي حمدان الرفاعي أمين المهنيين بحزب مستقبل وطن بقنا أن الندوة تأتي في إطار سلسلة ندوات للتوعية بأهمية المشاركة السياسية في تنمية المجتمع المحلي بمختلف مراكز المحافظة والتي تهدف إلى توعية الشباب والمواطنين بمختلف طوائفهم بأهمية المشاركة السياسية بما يحقق التنمية الشاملة للمجتمع المحلي.

 

وأشار إلى أن الندوة تناولت التأكيد على أهمية ممارسة الحقوق السياسية في كافة الاستحقاقات الانتخابية سواء علي مستوي المجالس النيابية أو المحلية أو النقابية والمشاركة في عملية صنع القرار والرقابة الشعبية باعتبارها الضابط لأداء الحكم المحلي.

 

ومن جانبه أكد المحاسب محمود عبد الفتاح آدم أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بمركز قفط علي أهمية تلك الندوات في القوات الراهن للتوعية بأهمية ممارسة الحقوق السياسية لخلق جيل واعي وقادر على تحمل المسئولية تماشيا مع السياسية التي انتهجها الرئيس عبدالفتاح السيسي بأهمية دور الشباب في صنع القرار والرقابة.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق