المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

حملة جديدة لدعم السياحة في مصر
قام نور لملوم صانع المحتوى المرئي الشاب بدعم السياحة المصرية بطريقة خاصة جدا حيث قدم وصور وأنتج إعلانا مصورا لمدة دقيقة جمع فيه أجمل معالم مصر السياحية في كل المحافظات من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

ورغم أن الفيديو لم تجتز مدته الدقيقة إلا أنه تم تصويره على مدار شهر كامل تنقل فيه نور لملوم بين محافظات مصر لإنتاج اعلان يليق بحجم السياحة في مصر.

 

تكلف هذا الإعلان ٩٠ ألف جنيه تحملهم الشاب كهدية منه لمصر، وبالتحديد لوزارة السياحة على أمل أن يتم استخدامه في الترويج للسياحة المصرية الا انه فشل في مقابلة اي مسؤول بالوزارة كي يقدم له هذا الفيديو الذي رآه ملايين المصريين فور نشره في أحد المجموعات الشهيرة المتخصصة في السفر على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك.

 

يؤكد نور لملوم في تصريحات صحفية له أنه واجه العديد من الصعوبات لإنتاج هذا المحتوى المرئي السياحي مثل الحصول على تصاريح التصوير، وقلة المعدات والأدوات، هذا بجانب التكلفة المالية العالية التي تحملها لكنه لم يستسلم وأصر على انتاج الفيديو كي يكون ترويج جديد ومميز للسياحة المصرية يليق بحجم ومكانة مصر.

 

اختار نور لملوم شعار لهذا الإعلان الهام وهو «سافر ولو لوحدك»، لتشجيع أقرانه من الشباب على خوض التجربة وتوثيق لحظاتهم والترويج لبلدهم بدلاً من السفر للخارج.

 

وفي ختام تصريحاته تمنى صانع المحتوى المرئي الشاب مقابلة وزيرة السياحة لتقديم هذا الفيديو لها.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق