• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

اخبار الطيران
المطارات المصرية تعلق رحلات الطيران لتقليل حركة الاختلاط اليوم
تبدأ المطارات المصرية ، ظهر اليوم الخميس ، تعليق حركة الطيران وحتى 31 مارس، لتقليل حركة الاختلاط سواء من داخل مصر أو القادمين من خارجها، وذلك في ظل الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد .


واكدت مصادر بالطيران المدني ، أن الشركة الوطنية مصر للطيران، تواصل تسيير رحلاتها الجوية حتي ظهر اليوم ، لنقل المسافرين إلى دولهم وعودة المصريين من الخارج الراغبين في العودة، قبل بدء تطبيق قرار الحكومة بتعليق رحلات الطيران إلى المطارات المصرية، حيث أن الشركة  قامت بتكبير طرازات العديد من الرحلات خلال الأيام الماضية لتستوعب اكبر أعداد ممكنة من الراغبين في العودة من الخارج فضلا عن التنسيق مع كافة الجهات لتشغيل رحلات إضافية قبل موعد توقف الطيران .

 

وقررت سلطة  الطيران المدني استثناء 5 حالات من قرار تعليق الرحلات الجوية ، حيث سيتم التصريح للطائرات بالهبوط في المطارات المصرية التي تقوم بنقل أفواج سياحية بأخذ الركاب السابق قدومهم بعد استكمال البرامج السياحية المخططة والسابق الموافقة عليها من سلطة الطيران المدني على أن تصل الرحلات فارغة وتغادر بركابها. و سيتم التصريح بهبوط الطائرات للتزود بالوقود فقط دون مبيت الطائرة أو نزول الطاقم والركاب.

 

وكذلك الرحلات الداخلية بين المطارات المصرية ،و رحلات الشحن الجوي الدولية من وإلى  مصر، وكذلك رحلات الإسعاف الدولية.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق