• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

 حسام عوار يقترب من أرسنال
ارسنال
ارسنال

10 أيام وينتهي سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا. أيام نارية منتظرة وتحديدا في إنجلترا والسبب رغبة أرسنال في التعاقد مع حسام عوار لاعب وسط ليون الفرنسي.
 



وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية الموثوقة وصول أرسنال لاتفاق مع عوار على الشروط الشخصية من أجل الانضمام لكتيبة المدفعجية.
حسام عوار وافق بالفعل على الانضمام لـ أرسنال، ولكن الأخير لم يصل حتى الآن لاتفاق مع ليون بخصوص قيمة ضم اللاعب، وفقا لـ ليكيب.
يوفنتوس الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني لم يتقدموا بأي خطوات لضم عوار، مما جعل اللاعب يقول نعم لـ أرسنال، وفقا للتقرير الفرنسي الموثوق.
شبكة تيلي فوت الفرنسية سبقت ليكيب في الخروج بأخبار تؤكد اتفاق أرسنال مع عوار، بل وأشارت إلى تقدم أرسنال بعرض جديد لليون قريب من الـ 40 مليون يورو.
ليون متمسك بالحصول على 60 مليون يورو لبيع عوار، ولكن "المفاوضات لم تُغلق وما زالت مستمرة بين النادي الفرنسي وأرسنال"، وفقا للتقارير الفرنسية.
رغبة أرسنال في ضم عوار تأتي بناءً على طلب الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب المدفعجية الذي جعل لاعب الوسط الفرنسي "الهدف رقم 1 في سوق الانتقالات".
أرسنال يطارد عوار وفي نفس الوقت يرغب في ضم الغاني توماس بارتي من أتليتكو مدريد.
موقف بارتي مختلف عن موقف عوار، فالأول يمتلك شرطا جزائيا في عقده بقيمة 50 مليون يورو، على عكس عوار الذي يجب لأرسنال الوصول لاتفاق مع ناديه لضمه.
فهل ينجح أرسنال في ضم الثنائي عوار وبارتي أم واحد بينهما أو يفشل في تعزيز صفوفه قبل نهاية الميركاتو؟ ما بين الـ 10 أيام المقبلة سنعرف كل الإجابات بكل تأكيد.


 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق