المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

bein match مباراة تشيلسي وليفربول بين ماتش بث مباشر.. بين ماتش مباراة تشيلسي وليفربول bein match
مباراة ليفربول وتشيلسي
مباراة ليفربول وتشيلسي
bein match مباراة تشيلسي وليفربول بين ماتش بث مباشر.. بين ماتش مباراة تشيلسي وليفربول bein match

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

تنطلق مساء اليوم الأربعاء، مباراة ليفربول وتشيلسي في كأس السوبر الأوروبي، على ملعب فودافون أرينا بأسطنبول في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وينقل موقع البوابة نيوز مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر.

 

ويشارك نادي ليفربول في مباراة كأس السوبر الأوروبي بعدما توج بطلًا لمسابقة دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على توتنهام بهدفين سجلهما النجم المصري محمد صلاح وأوريجي دون مقابل في المباراة النهائية التي جمعتهما بالعاصمة الإسبانية "مدريد" مطلع يونيو الماضي.

 

أما تشيلسي فحجز مقعده بعدما توج بطلًا لمسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، بعد فوزه في المباراة النهائية على أرسنال بنتيجة 4 – 1، والتي جمعتهما بمدينة "باكو" عاصمة أذربيجان في مايو الماضي

 

ويسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو اعتلاء منصة التتويج من جديد، بعد خسارة بطولة "الدرع الخيرية" أمام مانشستر سيتي في الرابع من أغسطس الحالي في المباراة التي جمعتهما بملعب "ويمبلي".

 

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزًا عريضًا على نورويتش سيتي بنتيجة 4 / 1 في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضية بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود حارسه البرازيلي أليسون الذي سيبتعد عن الملاعب لعدة أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته أمام نورويتش سيتي.

 

في المقابل يسعى تشيلسي لمصالحة جماهيره وذلك بالحصول على بطولة كأس السوبر الاوروبي، بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها في بداية مشواره بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" أمام مانشستر يونايتد برباعية نظيفة الأحد الماضي








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق