الجمعة
05 شعبان 1439
20 أبريل 2018
11:41 ص

14 مليون متابع لصفحة الرئيس

كتب - مصطفى الشهاوى : السبت، 13 يناير 2018 11:27 م

النهوض بالتعليم ..تقنين مركبات التوك توك.. مشاريع إنتاجية أهم أسئلة الشباب


واصلت لليوم الرابع على التوالى الصفحة الرسمية على الفيس بوك للرئيس عبد الفتاح السيسي  تلقى أسئلة المواطنين الموجهة للرئيس ضمن مبادرة " إسأل الرئيس" التى أطلقها منتدى الشباب .. ليرتفع عدد الإعجابات والمتابعات للصفحة الرسمية للرئيس إلى 14 مليون و 191 ألف و 597 إعجاب ومتابع.. وحاز مقطع فيديو مبادرة إسأل الرئيس 160 ألأف مشاهدة .. وسيجيب الرئيس بعد إنتهاء تلقى الأسئلة فى 15 يناير الجارى ..تنوعت الأسئلة بين مطالب شخصية وأخرى عامة منها :


قال أبو بكر فيصل محمد : تحياتي حبيبى الرئيس كل التقدير والاحترام لحضرتك...انا من خريجي كلية التربية قسم رياضيات ولم أعين فى الحكومه وعندى من الخبرات في مجال التعليم لحصولى على اكثر من 50 شهاده دوليه ومارست المهنه كمدرس ورئيس قسم ومدير مدرسه لمدة 20 عام وعندي من الأفكار لتطوير التعليم فى مصر بدون راتب لانى احب بلدى واعشق ترابها تحت امرك يامصر ... النهوض بالتعليم....مشروع قومى عمري 40 سنه تحيا مصر ويحيا ريسها السيسي ويحيا جيش مصر العظيم.


قال باسم على النرش : انا موطن من المنوفيه بس نفسي يكون في قناه اسمها حلايب و شلاتين. و قناه اسمها سيناء يكون بثها من هذه  المحافظات يوميا لزياده الانتماء بدل كل القنوت الي ملهاش لازمه التانيه يا ريت تقولى رايك يا ريس انا والله بحب مصر ثم السيسى.

قال حاتم الاكتع : اولا نثمن مجهودكم الجبار عن المشاريع الرائعه وشبكه الطرق والمصانع . لقد تقدمت بمصر في خلال مده قصيره اقدم مذهل وأود ان أسجل بعد الملاحظات. ياريت الداخليه تضع ضوابط للتكاتك . 

يجب إيجاد اليه لمحاسبه المحليات ومراكز المدن وتطوير الأداء والاستعانة باساتذه الجامعات في كل المحافظات من اجل رفع مستوي اداء المحليات ومراكز المدن
كان في مشروع الصالحيه بالشرقيه مشروع ناجح جدا كان يقدم الألبان واللحوم وغيره من من المنتجات من خلال أكشاك توزيع في كل المحافظه . والمشروع توقف 
تخيل لو كل محافظه عملت المشروع سوف يكون هناك اكتفاء ذاتي بكل محافظه يجب علي كل محافظ يسعي من اجل توفير جميع المنتجات لمحافظته بدلا ان يكون هذا العبئ علي شخص واحد وهو شخصكم الكريم .

وندعو لسيادكم بالتوفيق والسداد ونحب

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *