السبت
06 شعبان 1439
21 أبريل 2018
03:38 م

حملة كلنا معاك من أجل مصر باسيوط تتربع على عرش جمع توكيلات للرئيس

السبت، 13 يناير 2018 08:43 م

شهدت مكاتب الشهر العقاري بأسيوط اقبالا كبيرا من المواطنين الذين حرصوا على عمل التوكيلات لمرشحي الرئاسة وخاصة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الحالي لاستكمال الانجازات والمشروعات العملاقة الضخمة  وتسابقت الاحزاب السياسية على جمع التوكيلات من المواطنين قبل بدء عمل الحملة الرسمية للسيسي.


 فيما حققت حملة كلنا معاك  من أجل مصر بأسيوط والتي تنظمها جمعية من أجل مصر برئاسة الدكتور علي مهران  ارقاما غير مسبوقه خلال ثلاثة ايام  بعد أن انتشر أعضاء الحملة  بكافة مراكز المحافظة من خلال منسقي الحملة و الجمعية بالمراكز وقاموا بتوفير وسائل مواصلات للمواطنين بالقرى البعيدة لنقل المواطنين الى مكاتب الشهر العقاري كما تم تخصيص مقارات الجمعية لاستقبال المواطنين واستلام التوكيلات.


وقال الدكتور علي مهران ان الحملة نجحت في جلب اكثر من 3 الاف توكيل من المواطنين  الذين اعلنوا تاييدهم للرئيس السيسي  في ترشحه لفترة رئاسية ثانية لاستكمال بناء مصر الحديثة وحربه ضد الارهاب الاسود.

واضاف حسام عبدالمعز منسق جمعية من أجل مصر بمركز منفلوط  بان الحملة نجحت  في حشد المواطنين لعمل التوكيلات والتي تعدت اكثر 4 الاف توكيل مؤكدا على حب المواطنين للرئيس وفهمهم الحقيقي لما يحاك ضد الوطن وان السيسي قادر على الخروج بمصر الى بر الامان وبناء مصر المستقبل الذي لاول مرة يجد الشباب تمكين كامل بكافة قطاعات الدولة بالاضافة لدعم الرئيس للشباب وتنظيمه لاكثر من مؤتمر.

واشار اسامة زكري منسق الحملة  بساحل سليم الى أنه تم توفير وسائل مواصلات لنقل المواطنين الراغبين في عمل توكيلات للرئيس السيسي مشيدا باقبال الفلاحين بمختلف قرى المركز على عمل التوكيلات.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *