السبت
06 شعبان 1439
21 أبريل 2018
07:58 ص

اتحاد المصريين في السعودية يواصل زياراته اليومية لدعم الجناح المصري

السبت، 04 فبراير 2017 02:53 م

الجنسيات العربية تتفاعل مع الجناح المصري بهتافات " تحيا مصر
"إستقبال حافل لوفد الجالية المصرية لأجنحة مهرجان الجنادري
الدفاع المدني والقوات الخاصة السعودية جاهزة لأي طوارئ

قال المهندس امام يوسف رئيس اتحاد المصريين بالسعودية: في ظاهرة تعد الأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية تجمع المئات من أبناء الجالية المصرية أمام المكتب الثقافي المصري بالرياض واستقلوا الباصات ) بصات الحكير VIP ) و التي وفرتها لجنة السياحة والترفيه بالغرفة التجارية بالرياض بالتعاون مع إتحاد المصريين بالسعودية وبالتنسيق مع السفارة والقنصلية المصرية بالرياض لزيارة المهرجان الوطني للتراث والثقافة " الجنادرية 31 " الذي تحل مصر ضيف شرف عليه لهذا العام .

حيث إنطلقت القافلة باتجاه الجنادرية مرددين هتافات تحيا مصر والسعودية وسط حالة من الحب والتآلف بين المتواجدين ، الذين أكدوا خلال حديثهم عن مدى الحب والترابط بين الشعبين الشقيقين ، وعن سعادتهم لاختيار المملكة العربية السعودية لمصر ضيف شرف للمهرجان رقم 31 لعام 1438/2017 .

حيث وصلت القافلة لمقر الجنادرية ويرافقها ممثلين للجنة السياحة بالغرفة التجارية بالرياض إلى مقر المهرجان ، حيث بدأ الوفد بزيارة أجنحة الدول المشاركة ، وقال يوسف بدئنا بزيارة مقر دولة الإمارات العربية المتحدة ومشاهدة العروض والأعمال التراثية التي تعرضها دولة الإمارات وسط إستقبال حافل من ممثلي جناح دولة الإمارات الشقيقة اللذين أبدوا سعادتهم لزيارة الوفد الشعبي المصري لهم ورافقوا الوفد وشرحوا له تفاصيل جناحهم .

تلاها زيارة لجناح مملكة البحرين وشاركوهم الاحتفالات التي نظموها داخل الجناح وأخذوا جولة داخل الجناح لمشاهدة المعروض من التراث والأعمال الخاصة بها ، وإنتقل الوفد لجناح دولة الكويت الذين إستقبولوا أبناء الجالية المصرية بحفاوة بالغة وشرحوا لهم ما تم عرضه داخل الجناح وما تقوم به الكويت من أعمال وإنجازات .

وإنتقل الوفد إلى جناح دولة عُمان ولاقوا نفس الترحيب من ممثلي الجناح أثناء تجوالهم داخله وشاركوهم بشرح وافي لما فيه من معروضات وأعمال تراثية .

وعقب ذلك زيارة جناح الهيئة العامة للسياحة والآثار السعودية ثم زيارة جناح وزارة الشؤون الإسلامية وبعدها زيارة جناح القوات الخاصة السعودية ثم جناح الدفاع المدني السعودي .
اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *