الخميس
06 صفر 1440
18 أكتوبر 2018
01:30 ص

رئيس جامعة أسوان يزور جامعة تسكوبا اليابانية لبحث سبل التعاون العلمى

WhatsApp Image 2018-10-13 at  7.04.18 PM (3)
أسوان -فاطمة الزيات: السبت، 13 أكتوبر 2018 09:17 م

قام الدكتور احمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان والوفد المرافق له بزيارة لجامعة تسكوبا في طوكيو لبحث ومناقشة إبرام اتفاقية تعاون علمي و أكاديمي مشترك وذلك بناءا علي الدعوة المقدمة من الجامعة اليابانية.

رافق رئيس جامعة أسوان خلال الزيارة كلا من الدكتور عاطف ابراهيم عميد كلية العلوم و الدكتور مجدي عبدالراضي وكيل الكليه لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وكان في استقبالهم كلا من الدكتورة كارولين بنتون نائب رئيس جامعة تسكوبا والمدير التنفيذى للشئون الدولية والدكتور تاكاهيرو موريو منسق مكتب العلاقات الدولية و المنسق الرئيسي لمشروع الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا.

وصرح الدكتور أحمد غلاب بان الزيارة تضمنت بحث ومناقشة امكانية إبرام اتفاقية تعاون علمي و أكاديمي بين جامعة أسوان وجامعة تسكوبا اليابانية ، وتشمل هذه الاتفاقية تبادل طلابى و اعداد مشروعات بحثيه مشتركه و كذلك تبادل الأساتذة بين الجامعتين بما يعود بالنفع على جودة العملية التعليمية والبحثية في جامعة أسوان.

يذكر أن وفد جامعة أسوان برئاسة الدكتور أحمد غلاب محمد يقوم حاليا بزيارة الي دولة اليابان خلال الفترة من 9 الي 15 اكتوبر الحالى وشهدت هذه الزيارة توقيع برتوكول تعاون مع جامعة طوكيو في مجال البحث العلمي .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *