الجمعة
07 صفر 1440
19 أكتوبر 2018
03:11 م
بتكليف من المحافظ

التموين يطلق مبادرة "الاسكندرية تستاهل" لمواجهة غلاء الأسعار

محمد سعد الله وكيل وزارة التموين بالإسكندرية
كتب - عجمى ابراهيم السبت، 13 أكتوبر 2018 08:55 م

كلّف الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية ، مسئولي مديرية التموين بالثغر ، بإطلاق مبادرة تحت شعار " الإسكندرية تستاهل " ، والتي تستهدف مواجهة جشع بعض التجار وتخفيض الأسعار المرتفعة بالسوق بالنسبة لبائعى التجزئة والسيطرة على الارتفاع المبالغ فيه فى تلك الأسعار ، لرفع العبء عن كاهل المواطن البسيط، والعمل على معادلة قضية العرض والطلب بالسوق.
 
وأكد  محمد سعد الله وكيل وزارة التموين بالإسكندرية ، أنه سيتم البدء في تفعيل المبادرة ، بدءا من غد الأحد بفروع شركة المجمعات الاستهلاكية  والسيارات المتنقلة التابعة لها ، وسيتم تطبيقها على مستوى 40 فرعًا من أفرع الشركة ، من إجمالى 210 فرعا منتشرة فى جميع أنحاء المحافظة ، موضحا أنه تم التنسيق مع شركة المجمعات الاستهلاكية للتوسع فى المبادرة فى عدد أفرع أكبر حتى تصل إلى تغطية الإسكندرية بالكامل .

وأضاف ..  محمد سعد الله انه تم التنسيق مع شعبة الخضار والفاكهة بالغرفة التجارية بالإسكندرية لتوريد كميات كبيرة من الخضراوات والفاكهة بأسعار مخفضة ، وسيتم طرحها بدون هامش ربح لشركة المجمعات الاستهلاكية، وبنسبة تخفيض تصل إلى 20?? عن أسعار الجملة ، ونسبة 40?? عن أسعار السوق .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *