الأربعاء
05 صفر 1440
17 أكتوبر 2018
03:44 ص

المجرم المنوفى سقط بالمنتزة

المسجل الجنائى المنوفى والسيارة المسروقة والطبنجة التى ضبطت بحوزته1
الاسكندرية –كريم صلاح السبت، 13 أكتوبر 2018 06:34 م

تمكنت مباحث المنتزة اول برئاسة المقدم عبد الحميد السكران مسجل جنائيا من المنوفية بحوزته سلاح نارى ويقود سيارة مبلغ بسرقتها.

كان اللواء محمد الشريف قد تلقى اخطار من غرفة المراقبة المركزية بالمديرية بتصويركاميرات المراقبة المنتشرة بدائرة المنتزة ثان سيارة رقم س.ق 7521 وان اللوحة المثبته على تلك السيارة خاصة بسيارة اخرى وبتتبع السيارة وتصويرقائدها اثناء ترجله منها امام احد المحلات تبين وجود اثارلسلاح بحوزته يحمله تحت طيات ملابسه.

على الفور كلف مديرالامن ضباط مباحث قسم المنتزة اول بأشراف اللواء شريف رؤوف مديرالمباحث بتتبع السيارة وضبطها وضبط قائدها.

وضع المقدم عبد الحميد السكران خطة انتشارللاكمنة المتحركة التابعة لمباحث القسم وفقا للصوركاميرات المراقبة المركزية والتى تم استنتاج منها خط سيرقائد السيارة ونجح رئيس المباحث من ضبط السيارة وقائدها فى احد تلك الاكمنة .

تبين ان قائد السيارة يدعى (م.ب)48سنة مقيم بمنوف بالمنوفية وسبق اتهامه فى 10 قضايا دخول منازل واموال عامة وسرقة وبتفتيشه عثربحوزته على طبنجة وعدد من الطلقات ومسدس صوت خرطوش وكمية من مخدرالحشيش وقيد حديدى  ورخصة تسير بإسم شخص آخر يشتبه أن تكون مُقلدة بالكشف عن السيارة تبين أن اللوحات المُثبته عليها غير خاصة بها ومُنصرفه لسيارة أخرى وأن السيارة المضبوطة مُبلغ بسرقتها بمحافظة الجيزة
تم التحفظ على المضبوطات واحيل المتهم للنيابة التى تولت التحقيقات

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *