الأربعاء
05 صفر 1440
17 أكتوبر 2018
03:56 ص

الغرابلي يشارك في مبادرة " شارك ونظف " بحي الشروق.. صور

IMG-20181013-WA0035
مطروح - محمود صادق وحسين احمد السبت، 13 أكتوبر 2018 05:59 م

شارك اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح مجموعة من الشباب في مبادرة " شارك ونظف " بحي الشروق بالكيلو 7 بمدينة مرسى مطروح بمشاركة فتيات وشباب مراكز الشباب على مستوى المحافظة بحضور المهندس تامر سعيد السكرتير العام والنائب سليمان فضل عضو مجلس النواب وخالد عبد الحميد مدير مديرية الشباب والرياضة والقيادات التنفيذية المعنية بالمحافظة .

حيث تفقد المحافظ أعمال التطوير والتجميل التى يقوم  بها الشباب من نظافة ودهانات وزرع أشجار بحي الشروق ، مشيداً بدور المرأة ومشاركتها المجتمعية، مبدياً إعجابه بحماس الشباب ومشاركته الفعالة في العمل العام للنهوض بمحافظتهم الواعدة.

وأكد المحافظ على ضرورة استغلال طاقة الشباب فى عملية التنمية والبناء للنهوض بمصرنا الجديدة التى نحلم بها.

ووجه محافظ مطروح بتقديم كافة التيسيرات والتسهيلات للشباب خلال مبادرة " شارك ونظف " ، مع توفير كافة المعدات اللازمة لهم بالتنسيق مع مجلس مدينة مرسى مطروح .

وأوضح مدير الشباب والرياضة بأن مبادرة " شارك ونظف "  شارك فيها أكثر من 500 شاب وفتاة يمثلون مراكز الشباب على مستوى المحافظة ، ومن المقرر  انتقال الحملة في مناطق أخري بمدينة مرسي مطروح ، مشيراً إلى أن المبادرة تسير بالتوازى مع محافظات الجمهورية  .

كما قام اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح  بجولة ميدانية بحي الشروق بالكيلو 7 للوقوف علي كافة الأعمال من نظافة والتطوير والاستماع للمواطنين لبحث مشاكلهم .

و وجه المحافظ بتشكيل لجنة لمراجعة موقف الصرف الصحى بالمنطقة والوقوف على كافة مشروعات البنية التحتية قبل رصف الشوارع .

و وجه الغرابلي لمجلس مدينة مرسي مطروح والأجهزة الرقابية المعنية بمراجعة تراخيص المحلات بحي الشروق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وإزالة كافة أنواع الإشغالات بالشوارع والميادين.

 

كما وجه محافظ مطروح بمراجعة أعمدة الإنارة وأعمال التطوير والتجميل وتمهيد الطرق الترابية ، مشدداً على توقيع أقصى عقوبة على المقصرين فى أداء أعمالهم

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *