الجمعة
07 صفر 1440
19 أكتوبر 2018
05:16 ص

مستقبل وطن التاريخ خير شاهد على ان نقابة المحامين تمتاز بالعزة

FB_IMG_1539363969449 (1)
كتب - احمد عسله: الجمعة، 12 أكتوبر 2018 07:39 م

استقبل الدكتور "محمد سليم" أمين عام حزب مستقبل وطن بالشرقية وفدًا رفيع المستوي ضم مجموعة من أعضاء النقابة العامة لمحامي مصر، والنقابات الفرعية للمحامين بقطاع شمال وجنوب الشرقية، لطرح نقاش مفتوح بضرورة سرعة الإنتهاء حول تعديل قانون المحاماه الجديد، بحضور النائب خالد بشر رئيس لجنة الشئون البرلمانية بالحزب، والدكتور إسلام الجوهري أمين المهنيين بالشرقية، والمستشار عادل عفيفي بهيئة مكتب المحافظة.


اكد الدكتور محمد سليم الظنى أمين عام مستقبل وطن بالشرقية ان التاريخ خير شاهد علي نقابة تمتاز بعزة وسمو، وكيف كان كفاحها عبر العصور للدفاع عن المهنة وأعضائها، وكيف استطاعت أن ترقى بالمهنة وتجعل المحاماة نبراسا وتعلى من كرامة المحامى، حيث إن مهنة المحاماة مهنة قديمة قدم البشرية، مؤكدًا أهمية فتح قنوات تواصل مع النقابات وخاصا المحامين بما تحمله من مسئولية كبيرة.


أضاف "سليم"استعداد الحزب للتعاون مع طلبات المحامين، وتوجيه أمانة الشئون البرلمانية لتبني هذا الأمر ليكون محل إهتمام وسرعة في خروجه للنور وهذا ما أقره نائب الحزب أثناء الإجتماع الذي تعهد بطرحه ومناقشته وإقراره بالتنسيق مع الهيئة العليا بالبرلمان بدور الإنعقاد الحالي.   

اشار الدكتور "إسلام الجوهري" أمين المهنيين الى  ان نقابة المحامين من أعرق النقابات التى تم إنشاؤها فى مصر والوطن العربى، وقد خرج منها العديد من الوزراء والمسئولين الحكوميين والذين قادوا العمل السياسى فى مصر على مدار تاريخ مصر الحديث، مؤكدًا دعم الحزب الكامل لأي قضايا تخص النقابة.

من جانبه أكد المستشار "عادل عفيفي" عضو النقابة العامة لمحامين مصر، وعضو هيئة مكتب مستقبل وطن بالشرقية، عن إعتزازه وتقديره للحزب وأهدافه النبيلة، وأكد علي إيمانه الكامل بمبادئه التي تحمل في طياته مستقبل وطن مليء بالأمل والعمل.سليم .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *