الخميس
06 صفر 1440
18 أكتوبر 2018
12:11 ص

القبض على مستريح عسل النحل ونجله بالمنصورة

487
المنصورة - إيهاب الجميلى- إيهاب نظيم: الجمعة، 12 أكتوبر 2018 06:56 م

ألقت مباحث الأموال العامة بمديرية امن الدقهلية، اليوم القبض علي "مستريح عسل النحل" ونجله بعد تقديم 9 بلاغات من ضحاياهم بالحصول منهم علي مبالغ تزيد عن 5 مليون جنية ورفضهم ردها وتوقفوا عن سداد أرباحها.

وكان اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، تلقي إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بورود 9 بلاغات إلى مباحث الأموال العامة بالمديرية، ضد كل من عماد ف. س.، 57 سنة، محاسب بمديرية التربية والعليم، ونجله مينا ع. ف.، 23 سنة، طالب بكلية التربية النوعية والمقيمان بالمنصورة بتوظيف الأموال مقابل فوائد شهرية يسددها لعملائه.

وأكد الضحايا في بلاغاتهم أن المتهمين "عماد و مينا" حصلوا علي مبالغ كبيرة من عدد كبير من المواطنين عن طريق النصب والاحتيال والاستيلاء علي أموالهم بزعم تشغيلها في تجارة عسل النحل نظير أرباح شهرية كبيرة، إلا أنهم توقفوا عن سداد الأرباح ورفضوا رد المبالغ إليهم .

وقدم 9 من ضحاياهم بلاغات ضدهم وهم " منيرة ع.، 39 سنة، و عايدة و.، 36 سنة، ربة منزل، و عادية ج.، 35 سنة، ومحمد ب.، 55 سنة، ومحمد ، 36 سنة، وأحمد م.، 31 سنة، وسامح س.، 44 سنة سائق، وأحمد م.37 سنة فني صيانة، ودعاء س.، 42 سنة.

وأوضح الضحايا في بلاغاتهم أن عدد كبير من أصدقائهم وأقاربهم ضحايا للمستريح ونجله، وأن البعض منهم لم يتقدم ببلاغات علي أمل أن يتم رد المبالغ التي دفعوها إليهم.

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة تمكنت حملة أمنيه من ضباط مباحث الأموال العامة برئاسة العميد أحمد العجوز، رئيس المباحث، والمقدم أكرم صيام، معاون المباحث، بالتنسيق مع مباحث قسم ثان المنصورة، من إلقاء القبض علي المتهمين.

وبمواجهاتهما بما أسفرت عنه تحريات المباحث اعترفا بارتكابهم للواقعة بالاشتراك مع زوجة الأول هالة ت. غ..وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12731 لسنة 2018 جنح ثان المنصورة.


اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *