الجمعة
07 صفر 1440
19 أكتوبر 2018
04:44 ص

تحول شارع "بكوم الفرج "لبرك ومستنقعات بعد رصفه باسبوع فى البحيرة..صور

IMG_20181012_135537
البحيرة - محمود عبد الصبور : الجمعة، 12 أكتوبر 2018 02:23 م

غرقت قرية كوم الفرج التابعة لمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة فى اول سوم امطار مع بداية فصل الشتاء وأصبحت القرية عبارة عن مسطحات مائية وبرك واصبح الأسفلت الذى لم يمر على رصفة أسبوع بركة مياه وظهرت العيوب فى عملية اهدار مال عام واضحة حيث تبين ان الرصف ليس طبقا للمواصفات والطريق ليس مستوى.


وأكد رضا على احد الاهالى ان مع هطول الأمطار اليوم أصبح مدخل المحل الخاص بة عبارة عن بركة مياه مع العلم ان الطريق الذي يمر امامه لم يمر على رصفة سوى اسبوع واحد فقط وأصبحت شوارع القرية المرصوفة بملايين الجنيهات عبارة عن مسطحات مائية .


وأشار مصطفي عز العرب أنه فوجئ اليوم الجمعة عند نزوله للمحل الخاص به وخاصة وان اليوم هو السوق الاسبوع فوجد الاهالى يفترشون الارض وهى بركة مياة وتبين ان الفرق بين الرصف فى وسط البلد وطرف الطريق 5 سم ويوجد مناطق معتدلة ومناطق منخفضة مما ادى الى وجود البرك وشكوى الأهالي من المياه بعد أسبوع من الرصف.


وقال السيد جمعة فلاح انة عند نزوله السوق اليوم كان ينتظر أن يرى مشهد آخر بعد رصف الطريق وإنفاق ملايين الجنيهات ولكنها اتصدم بالمشهد الذي رأه فى السوق وعلى الطريق الذى يربط بين كفر الدوار أبو المطامير.


وطالب اهالى كوم الفرج من اللواء هشام امنة محافظ البحيرة والمهندس راضي عمار رئيس مدينة ابو المطامير وعبد الحليم قلقيلة رئيس قرية كوم الفرج بعد استلام الطريق على الحال وتشكيل لجنة لمعاينة الطريق الذي اصبح مع اول هطول امطار برك ومستنقعات.




اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *