الجمعة
07 صفر 1440
19 أكتوبر 2018
04:59 ص

امن الدقهلية ينجح فى كشف لغز الطفل المقتول بالأراضى الزراعية

486
المنصورة - إيهاب الجميلى -إيهاب نظيم: الجمعة، 12 أكتوبر 2018 01:31 م

تمكنت الأجهزة الامنية بمحافظة الدقهلية من كشف لغز العثور على جثة طفل مقتول وملقى داخل الاراضى الزراعية بقرية النزل التابعة لمركز منية النصر  بدون بنطلون حيث تبين أن وراء الواقعة أحد أقاربة والذى قام بقتله خوفا من افتضاح أمره بعد فشلة فى التعدي عليه حنسيا .


وتعود الواقعة الي يوم الأحد الماضي عندما تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية اخطارا  من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة منية النصر من أهالى قرية النزل التابعة للمركز  بعثورهم على طفل مقتول وملقى فى الأراضى الزراعية بدون بنطلون.

انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة وتبين أن الطفل يدعى طلعت السعيد عبد الجليل صاحب 12 سنه ، وانه مختفى  ليلة العثور عليه مقتولا كما تبين من المعاينه الأولية، أن الطفل مخنوق، وأنه بدون بنطلون مما يدل على أنه كان قد تعرض لمحاولة تعدى جنسى وقتل مثل طفل الجمالية "يوسف" والذى قتل على يد احد اصدقاءه عندما فشل فى التعدى عليه جنسيا ايضا وبسؤال أفراد أسرة الطفل المجني عليه طلعت ، أكدوا أن نجلهم خرج  ليلة العثور على جثمانه لزيارة عمه، إلا أنه لم يعد، فقاموا بالبحث عنه فى كل مكان حتى عثروا عليه مقتولا داخل الأراضى الزراعية.

ولأهمية الواقعة وجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد احمد شوقى رئيس المباحث  الجنائيه و قام فريق البحث بتفريغ الكاميرات المحيطة بمكان العثور على الجثمان وكذا سؤال المخالطين له ولأسرته  حيث اسفرت جهود فريق البحث الى ان مرتكب الواقعة هو احد اقارب المجنى عليه حيث أن والدا المتهم والمجنى عليه أولاد خاله  ويدعى  أحمد ص . ص . م . ع 19 سنه مقيم النزل وانه مختفى منذ يوم الواقعه .

وبتقنين الاجراءات واستئذان النيابة تم ضبطه وبمواجهته إنهار فى البكاء و إعترف بإرتكابه الواقعه  حيث حاول الإعتداء على المجنى عليه جنسيا إلا أن المجنى عليه قاومه وهدده بإخبار والده فقام بخنقه خوفا من إفتضاح أمره..
تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *