الخميس
06 صفر 1440
18 أكتوبر 2018
01:29 ص

ضبط عاطلين تخصصا فى السرقة بالإكراه

ضبط-متهمين-
الجمعة، 12 أكتوبر 2018 09:54 ص

تمكن رجال مباحث أكتوبر من ضبط اخطر تشكيل عصابى مكون من عاطلين تخصصا فى سرقة المواطنين بالإكراه واخطر اللواء مصطفى شحاتة مساعد الوزير لقطاع الجيزة .

تبلغ لقسم شرطة أول أكتوبر من المواطنه الطاف . ا . ز – 35 سنة انها حين سيرها فوجئت بسيارة لا تعلم رقمها يستقلها شخصان قام أحدهما بخطف حقيبة يدها وفرا هاربان إلى أحد الشوارع الجانبية

وإنتقل ضباط وحدة مباحث القسم للمكان وتم إعداد عدة أكمنه وأمكن ضبط المتهمان وهما كلا من أحمد . ح .ع – 29 سنة عاطل ومصطفى ا . م . ا – 21 سنة عاطل حال إستقلالهما السيارة وبالكشف عنها تبين أن اللوحات خاصة بسيارة أخرى ملك محمد . ح . إ وبتفتيش السيارة عُثر بداخها على ( حقيبة المبلغه اللوحات الأصلية للسيارة , هاتف محمول , حقيبة يد رجالى.

بمواجهة المتهمان إعترفا بإرتكابهم الواقعة وأنهما يكونان فيما بينهما تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى في إرتكاب حوادث خطف حقائب المواطنين حال سيرهم بالطريق العام بإستخدام السيارة المضبوطة التي قام الثانى بإستئجارها من معرض لتأجير السيارات ملك السيد ح . ا 0 د وأضاف أن باقى المضبوطات قاما بسرقتها قبل ضبطهما واللوحات المثبتة على السيارة قام بسرقتها

وبمناقشتهما إعترفا بإرتكابهما ثلاث حوادث سرقة مماثلة بعرض المضبوطات على المجنى عليهم تعرفوا عليها وبالعرض على السيد اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة وجه بتحرر عن ذلك المحضر اللازم ... وباشرت النيابة التحقيقات.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *