الجمعة
07 صفر 1440
19 أكتوبر 2018
02:55 م

جهاز مدينة بدر يشن حملة على الشقق المؤجرة بالإسكان الاجتماعى..بالصور

1
كتب - تامر هلال: الخميس، 11 أكتوبر 2018 05:24 م

شن جهاز مدينة بدر.. حملة مكبرة على الشقق المؤجرة بحى الزهور "الإسكان الإجتماعى"، للتأكد من أن المقيمين بشقق المشروع هم الملاك الحقيقيين للوحدات السكنية.. ومسجل بأسمائهم تلك الوحدات فى ملفات إدارة العقارية بالجهاز.


وقامت حملة من الجهاز اليوم الخميس الموافق (11) أكتوبر تحمل صفة الضبطية القضائية، للتفتيش على الوحدات المؤجرة بالحى الخامس الزهور "الإسكان الإجتماعى"..و أسفرت عن ضبط عدد من الوحدات المؤجرة.. وجارى اتخاذ جميع الإجراءات القانونية لسحب تلك الوحدات المخالفة للتعاقد.


وصرح محمد عبدالرازق، المشرف العام على إدارة العقارية والتنمية بجهاز مدينة بدر.. أن الحملات مستمرة على جميع الشقق المؤجرة والمباعة بحى الإسكان الإجتماعى، المخالفة لقانون التعاقد والتخصيص رقم (33) الخاص بالمشروع.. ويأتى ذلك بناء على تعليمات السلطة المختصة وهى "هيئة المجتمعات العمرانية".


وأضاف المشرف العام على إدارة العقارية والتنمية، أن تلك الحملات تمت بعد كثرة شكاوى المواطنين من الملاك الأصليين لوحدات مشروع الإسكان الإجتماعى بالمدينة من جيرانهم المؤجرين لوحداتهم لـ"العمال والأسر المشبوه"، بجانب التأجير للعذاب وسط العائلات، مما أثار حفيظة ملاك الوحدات الأصليين المقيمين بشكل دائم.. وقدموا شكاوى عديدة إلى جهاز المدينة حتى يطبق القانون على المخالفين من حى الزهور "الإسكان الإجتماعى".




















اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *