الخميس
06 صفر 1440
18 أكتوبر 2018
08:33 م

السعيد يتفقد قسمى الطوارئ والغسيل الكلوى بمستشفى إبيار بكفر الزيات

ابيار
إبراهيم المتولى الخميس، 11 أكتوبر 2018 04:02 م

تفقد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية مستشفى إبيار المركزي للوقوف على الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين والتأكد من توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية بصفة دائمة حيث تفقد المحافظ قسم الطوارىء وقسم الغسيل الكلوى الذى يضم 6 وحدات للغسيل الكلوى حيث شدد محافظ الغربية على توفير كافة إحتياجات المرضى من الأدوية الناقصة عن طريق الإستعانة بالصناديق الخاصة بالمستشفيات مع تشديد الدورة الرقابية على صرف هذه الأدوية وذلك للوصول بالدعم الذى تقدمه الدولة للمرضى .

كما وجه بعمل جدول لصيانة كافة المعدات الطبية ومتابعة تنفيذه بصفة مستمرة وكذا سرعة إستكمال شبكة الغازات الخاصة بالحضانات بالمستشفى .

وخلال الزيارة أصدر محافظ الغربية توجيهات الفورية لوكيل وزارة الصحة بالغربية بتوفير إحتياجات المستشفى لمدة 6 أشهر من دواء الكالسيوم نظراً الشكوى المواطنين بعدم توافره بالمستشفى وإستكمال الطاقة الإستيعابية للمستشفى من أطباء وممرضين وفقاً للقانون  وكذا الإستمرار في عمل التحاليل المجانية للكشف عن المصابين بفيروس سى مع تقديم العلاج لهم .

كما وجه وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بصرف مساعدة مالية قدرها 500 جنية لأحد المواطنين المترددين على المستشفى نظراً لظروفه الإقتصادية والصحية وسرعة السير في إجراءات صرف معاش تكافل له.

أشار محافظ الغربية خلال زيارته للمستشفى إلى أن الهدف من زيارة المستشفيات هو مساندة المرضى والتعرف على إحتياجاتهم وتوفيرها مع مساندة العاملين بقطاع الصحة وتوفير إحتياجاتهم أيضاً وحل مشاكلهم.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *