الخميس
06 صفر 1440
18 أكتوبر 2018
08:16 م

تحويل محطتي معالجة صرف صحي غرب سوهاج والكولا إلى المعالجة الثلاثية

اللواء مهندس محمد بدرى محمدين رئيس شركة المياه
حربى عبد الهادى الخميس، 11 أكتوبر 2018 02:09 م

 وقع المهندس محمد هشام درويش، رئيس قطاع التشييد والعلاقات الخارجية بوزارة الإسكان، مفوضا عن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بروتوكول تعاون ثلاثي لتنفيذ مشروع تحويل محطتي معالجة صرف صحي (غرب سوهاج، والكولا) من المعالجة الثنائية إلى المعالجة الثلاثية.

شهد اللواء مهندس محمد بدرى رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرؤف الصحى بسوهاج التوقيع مفوضا عن المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي. مع المهندس عصام على عرفة، رئيس مجلس إدارة مصنع المحركات مفوضا عن الفريق عبدالمنعم ألتراس، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع.

وأوضح الواء محمد بدرى أن مدة تنفيذ المشروع 6 أشهر من تاريخ استلام موقع العمل، وتبلغ تكلفة تحويل محطة معالجة صرف صحي غرب سوهاج، التي تبلغ طاقتها التصميمية 50 ألف م3/يوم، 114 مليون جنيه، وتكلفة تحويل محطة معالجة صرف صحي الكولا، التي تبلغ طاقتها التصميمية 55 ألف م3/يوم، 126.5 مليون جنيه، مشيرا إلى أن البروتوكول يشمل إعداد مصنع المحركات التصميمات المتكاملة، والرسوم التنفيذية، والتشغيل التجريبي للمشروع لمدة 3 أشهر لضمان مطابقة السيب النهائي للمعايير القياسية، وتدريب العمالة على طرق التشغيل والصيانة أثناء فترة التشغيل التجريبي.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *