الأربعاء
05 صفر 1440
17 أكتوبر 2018
11:11 ص

قاسم فى جولة بديرمواس : توفير كافة الامكانيات لمستشفيات المنيا

SHERSHE_1293
باهى الروبى والاء ممدوح الخميس، 11 أكتوبر 2018 12:48 م

قام اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بجولة فى مركز ديرمواس للوقوف على احتياجات المواطنين  ومتابعة سير العمل بالقطاعات الحيوية .  
قال المهندس على غلاب رئيس المركز ان المحافظ  تفقد مستشفى ديرمواس المؤقت لمتابعة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين ، حيث زار الاقسام المختلفة بالمستشفى ، واستمع إلى شرح للخدمة الطبية المقدمة للمواطنين ، ووجه وكيل وزارة الصحة بالعمل على توفير كافة أوجه الدعم والمساندة لجميع احتياجات الفريق الطبي بالمستشفي لتحسين الأداء داخل جميع الأقسام ، مع إعداد قائمة بأهم الاحتياجات والمستلزمات الطبية والأدوية اللازمة للمرضى للعمل على توفيرها مع الجهات المعنية .


اضاف .. تفقد المحافظ أعمال تطوير مستشفى ديرمواس ، واستمع إلى شرح من وكيل وزارة الصحة التي أوضحت أن نسبة الانجاز وصلت إلى 85% من أعمال التطوير بالمستشفى ،مشيرة الى أن مديرية الصحة تتابع العمل يوميا .. كما زار وحدة الاسعاف بديرمواس ، واستمع إلى شرح عن آليه العمل في الوحدة، واطلع  على الإمكانيات الطبية والتجهيزات الخاصة بالسيارات 
اشار الى انه تم ايضا تفقد كوبرى ترعة الإبراهيمية القبلي الحديث، والذي تم الانتهاء منه وسيتم افتتاحه قريبا ووحدة مرور ديرمواس، والتى تم الانتهاء من الأعمال الانشائية بها والمقرر افتتاحها قريبا ايضا .




اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *