الإثنين
10 صفر 1440
22 أكتوبر 2018
10:22 ص

قصر الشاطبي يكرم الراحلة عواطف عبود

قصر الشاطبي يكرم الراحلة عواطف عبود
نجلاء شوقي الخميس، 11 أكتوبر 2018 12:41 م

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة لقاءا لتكريم الراحلة عواطف عبود مدير عام الشئون الثقافية بإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي سابقا ، وذلك بقصر ثقافة الشاطبي التابع لفرع ثقافة الإسكندرية ،

أقيم اللقاء بحضور نجلها محمد سعيد ، أداره كل من الشاعر جابر بسيوني و الأديب محمد عبد الوارث ، في حضور نخبة من فناني و أدباء الثغر .

من ناحية أخرى أقامت مكتبة الشلالات محاضرة بعنوان " الإسكندرية أجمل مدن الساحل" ألقاها مدير المكتبة ، تحدث خلالها عن مكانة الإسكندرية و العوامل التي تتمتع بها لجذب السياح كالجو المعتدل و الآثار التى تتنوع ما بين الإسلامية ، اليونانية و الرومانية .

هذا إلى جانب ندوة صحية بعنوان " أمراض الكبد والوقاية منها " أقامتها المكتبة بجمعية الحرية لتنمية المجتمع بمحطة مصر، ألقتها د .عزة محمد عفيفى ، تحدثت خلالها عن الفيروسات الكبدية وطرق علاجها وكيفية الوقاية منها و جهود الدولة في مكافحة المرض.

بينما أقام قصر ثقافة برج العرب ورشة لتعليم التريكو تضمن لقاء هذا الاسبوع تدريب الرواد على كيفية عمل لكلوك للأطفال لإرتدائه في الشتاء يأتي ذلك ضمن نشاط نادي المرأة ، تدريب المدربة شيرين على والجدير بالذكر أن الورشة مجانية و تقام يوم الإثنين من كل أسبوع في تمام الساعة 11صباحا.



اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *