الإثنين
10 صفر 1440
22 أكتوبر 2018
10:31 ص

النجار:غلق وتشميع ورفع العدادات للفيلات المخالفة بالقاهرة الجديدة.. بالصور

1
كتب - تامر هلال: الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 01:51 ص

صرح المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة.. بأنه تم تنفيذ عدد من قرارات الغلق الإدارى ورفع عدادات الكهرباء، لعدد من الفيلات بحى جنوب الأكاديمية بالتجمع الخامس، لممارستها النشاط بدون رخصة تشغيل بالمخالفة لشروط التعاقد مع الجهاز.. بجانب مخالفة النشاط من سكنى إلى إدارى، ومخالفة التراخيص الصادرة لها.

وقال رئيس الجهاز، أن عدد القرارت (7) غلق وتشميع و (7) قرارات رفع عدادات كهرباء بإجمالى (14) قرار كمرحلة أولى للمخالفات الموجودة من هذا النوع.. وتم تنفيذهم بالكامل بسبب تغير تلك الفيلات نشاطهم من سكنى إلى انشطة مختلفة مثل"مكاتب إدارية، شركات، مخازن تجارية، مصنع ملابس، توكيلات تجارية"..وغيرها من باقى الأنشطة المخالفة لشروط التعاقد مع الجهاز.

ونوه النجار، أن جهاز المدينة سيواصل تنفيذ الحملات لإزالة جميع أشكال المخالفات.. لتطبيق القانون من أجل الحفاظ على المظهر الجمالى للمدينة، ومنع ظهور أى عشوائيات بها، لتكون فى مقدمة المدن الجديدة دائماً.

ولفت رئيس الجهاز، حملة الغلق قامت بقيادة المهندس عبدالرؤوف الغيطى نائب رئيس الجهاز للتجمع الخامس، وإشراف المهندس أسامة عاشور فهمى رئيس حى جنوب الأكاديمية ومركز المدينة، النقيب محمد حمدان من شرطة التعمير والاسكان..ومباحث شرطة التعمير.



















اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *