الإثنين
03 صفر 1440
15 أكتوبر 2018
07:53 م
بعد الإقبال الجماهيري الشديد

غرفة القاهرة تعلن مد فترة معرض «أهلا مدارس»

معرض أهلا مدارس
كتب - محمد إسماعيل السبت، 22 سبتمبر 2018 04:01 م

أعلن المهندس إبراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة التجارية، مد فترة المعرض حتى السبت المقبل بعد أن تم افتتاحه الأربعاء الماضي وكان مقررا نهايته 25 من سبتمبر الجاري وتم مدة حتى السبت المقبل.

جاء ذلك بعد الإقبال المتزايد على معرض أهلا مدارس الذي تنطمة الغرفة حاليا بمركز المؤتمرات بمدينة نصر بالتعاون مع وزارتي التموين والتجارة الداخلية والصناعة والتجارة الخارجية.

وقال العربي، إنه تم مد فترة المعرض بناء على رغبة وطلب الجمهور لتحقيق أكبر استفادة من الخصومات التي على السلع بالمعرض والتي كانت سببا واضحا في زيادة المبيعات لافتا ان تقرير الغرفة عن المعرض منذ افتتاحة حتى الآن يشير إلى الإقبال الشديد على المعرض من كل مناطق المحافظة وهو ما دفعنا إلى التفكير في مد المعرض لدعم البسطاء من اهالينا الذين يرغبون في شراء احتياجات أبنائهم الدراسية استعدادا للموسم الجديد.

وأشاد العربي بدور وزارتي الصناعة والتموين بالتنسيق مع غرفة القاهرة في إنجاح هذا المعرض ودعم المواطنين خاصة محدودي الدخل تتفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي دائما ما يؤكد على مساندة المواطنين البسطاء خاصة أثناء المواسم. مشيرا إلى أن هذا المعرض يعتبر من ضمن المعارض الكبرى المتخصصة فى مستلزمات المدارس على مستوى الشرق الاوسط.

جاء ذلك في الوقت الذي طالب فيه عدد كبير من زائري معرض أهلا مدارس بزيادة فترة المعرض نظرا للسلع التي يضمها بتخفيضات مناسبة تفيد كل الأسر حيث تراوحت ما بين 25 إلى50 %حتى يتمكنوا من زيارته مرة أخرى لشراء احتياجاتهم بالكامل بجانب إتاحة الفرصة أمام الأسر التي لم تتمكن من زيارة المعرض حتى الآن من زيارت المعرض وشراء احتياجات أبنائهم الدراسية.

فيما أكد عدد من العارضين أن التخفيضات على السلع أدت إلى حالة رواج لسلعهم وزيادة المبيعات بشكل ملحوظ ومد فترة المعرض ستكون مفيدة للجميع.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *