الإثنين
03 صفر 1440
15 أكتوبر 2018
01:29 م
وراء الجريمة تشكيل عصابى من رجل اعمال و محامين

تحقيقات النيابة تكشف : احكام مزورة ضد نائب ديرمواس السابق

IMG-20180918-WA0030
باهى الروبى الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 10:24 م

تبدأ نيابة الوايلى غدا الاربعاء تحقيقاتها مع محام واحد افراد تشكيل عصابى يضم رجل اعمال ومجموعة من المحامين متهمين بتزوير توكيلات ومستندات باسماء مواطنين ابرياء والحصول من خلالها على احكام نهائية ضدهم بغرض ابتزازهم والحصول على اموال مقابل التنازل عنها والتصالح فيها . 
كان عضو مجلس الشعب السابق عن ديرمواس بالمنيا علاء حسنين قد تقدم ببلاغ لمباحث الاموال العامة لتضرره من صدور 8 احكام نهائية ضدهلايعلم عنها شئ وان هناك شخصا زور توكيلا منه ورخصة قيادة منسوبة لمرور ملوى ويحضر الجلسات بدلا منه .


كشفت التحقيقات عن مفاجأة وراء تلك الاحكام وان هناك تشكيل عصابى وراءها وان محاميا من مدينة اوسيم  قام بتزوير توكيل ورخصة قيادة منسوبة لمرور ملوى وبسؤال ادارة المرور تبين انها مزورة الا انه تمكن بمساعدة اخرين هم مجموعة من المحامين ورجل اعمال من الحصول على تلك الاحكام ضد النائب السابق بغرض ابتزازه .


بعرض المعلومات على اللواء مصطفى شحاته مساعد الوزير لامن الجيزة قرر تشكيل فريق بحث من المباحث الجنائية باشراف اللواءين رضا العمدة ومحمد عبد التواب لسرعة ضبط المتهم .. وتمكن كمين قاده المقدم احمد ربيع رئيس مباحث اوسيم من ضبط المحامى المتهم وتقديمه للنيابة .. وتواصل اجهزة الامن جهودها لضبط باقى افراد التشكيل العصابى .


قال مجدى رسلان محامى النائب علاء حسنين قدمنا للنيابة كافة الاوراق والمستندات التى تثبت واقعة التزوير للتوكيل بعد ان كشفت ايضا مباحث التزييف والتزوير انها مزورة كما اكدت ادارة مرور ملوى فى خطابها للنيابة عدم صدور رخصة القيادة منها وعدم ادراجها نهائيا فى السجلات مما يؤكد ان الاحكام التى صدرت ضده كانت بغرض ابتزازه من هذا افراد هذا التشكيل العصابى

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *