الأربعاء
05 صفر 1440
17 أكتوبر 2018
02:33 م

كشف غموض العثور على جثث أب وأطفاله الأربعة في بنها

الأب وأطفاله الأربعة فى مأساة الرملة ببنها
القليوبيه - محمد ناصر الفقى الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 12:46 م

توصلت الأجهزة الأمنية في القليوبية إلى فك لغز العثور على جثة أب وأطفاله الأربعة بقرية الرملة في بنها بعد أسبوعين من العثور على جثثهم داخل غرفة النوم بشقتهم.

تبين أن الأب اشترى قبل الواقعة بعدة أيام عشرة شرايط برشام مخدر من أحد الممرضين في بنها، وقام الأب بعد إعطاء أطفاله الأربعة بعض الحبوب المخدرة بقطع شرايينهم ثم تناول كمية كبيرة من الحبوب ليتخلص من حياته هو وأولاده الأربعة.

وكانت الأجهزة الأمنية عثرت على بعض الشرايط داخل غرفة النوم، بينما لم يتم العثور على 3 شرايط.

وأكدت التحريات أن الزوجة تركت المنزل بسبب المشاكل مع الزوج والاعتداء عليها باستمرار، فضلا عن زواجه عرفيا من أخرى ووجود مشاكل كبيره بين هذه الأطراف.
كما أشارت التحريات إلى عدم وجود شبهه باشتراك الزوجة في ارتكاب الجريمة، وأن الحالة النفسية السيئة التي كان عليها الزوج فضلا عن رسائل الواتس آب على المحمول كلها تشير إلى أن الأب قرر التخلص من نفسه هو وأولاده الأربعة.

ترجع أحداث الجريمة البشعة إلى تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، بلاغا من الأهالي بوجود رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق بقرية الرملة بمركز بنها وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف.

حيث أكدت التحريات عدم وجود شبهه بإشتراك الزوجه فى إرتكاب الجريمه، وأن الحاله النفسيه السيئه التى كان عليها الزوج فضلا عن رسائل الواتس آب على المحمول كلها تشير إلى أن الأب قرر التخلص من نفسه هو وأولاده الأربعه.

ترجع أحداث الجريمة البشعة إلى تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، بلاغا من الأهالى بوجود رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق بقرية الرملة بمركز بنها وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف.

اقرا ايضا

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *