الأحد
11 محرم 1440
23 سبتمبر 2018
10:36 م

مصر تستضيف اجتماع المجلس العالمي للفرانشايز نوفمبر المقبل

طارق توفيق رئيس مجلس ادارة الجمعية المصرية للفرانشايز
الأحد، 16 سبتمبر 2018 04:24 م

46 اتحاد للفرانشايز حول العالم في مصر يمثلون آلاف الشركات

طارق توفيق : اقامة المعرض السادس عشر للفرانشايز يمثل فرص استثمارية واعدة لمانحي الامتياز التجاري

تستضيف القاهرة اجتماعات المجلس العالمي للفرانشايز World Franchise Council  ممثلة في الجمعية المصرية للفرانشايز وهو التجمع العالمي الذى يشمل 46 اتحاداً للفرنشايز تمثل 43 دولة بالإضافة إلى الاتحاد الأوروبي للفرانشايز واتحاد الباسيفيك الأسيوي الاتحاد الايبروامريكان للفرانشايز و ذلك بالتزامن مع اقامة المعرض السادس عشر للفرانشايز في الفترة من 17-19 نوفمبر بفندق النيل ريتز كارلتون و المقام تحت رعاية  الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

قال طارق توفيق رئيس مجلس ادارة الجمعية المصرية للفرانشايز أن هذا الحدث الاستثنائي الذي تنظمه الجمعية هذا العام عن طريق انعقاد اجتماعات المجلس العالمي للفرانشايز  و تواجد 46 كيان يمثلون آلاف من مشروعات الامتياز التجاري حول العالم يعد فرصة عظيمة لمانحي الفرانشايز لتقديم علاماتهم التجارية والتوسع بأنشطتهم  بالمشاركة بالمعرض المنعقد بنفس الفترة .

اضاف الي ان المؤتمر هذا العام ينعقد تحت عنوان "الفرانشايز الإجتماعى والتنمية المستدامة" وهو المفهوم الجديد الذي نطرحه في مصر والذى يهدف إلى تطبيق مبادئ الفرانشايز التجارى لتحقيق منافع إجتماعية بدلا من أرباح فردية عن طريق دمج هدف إجتماعى فى نموذج إقتصادى رابح وخلق فرص عمل جديدة.

اكد توفيق ان  المعرض  يقدم مجموعة من فرص الامتياز التجاري على الصعيدين المحلي والدولي ويسعي دائما إلى تشجيع المستثمرين المحليين والدوليين للحصول علي الامتياز التجاري عن طريق تعزيز  الاستثمارات و عقد الصفقات التجارية.

الجدير بالذكر انه تم انتخاب الجمعية المصرية للفرانشايز ( افدا ) ممثلة لجمهورية مصر العربية بأغلبية ساحقة رئيساً للسكرتارية العامة للمجلس العالمي للفرانشايز لمدة عامين في مارس 2017.


اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *