الأحد
11 محرم 1440
23 سبتمبر 2018
09:37 م

قرار هام من النيابة بشأن المتورطين فى كارثة مستشفى ديرب نجم

مستشفى ديرب نجم
الأحد، 16 سبتمبر 2018 04:13 م

أصدرت نيابة الزقازيق الكلية، بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات الشرقية، اليوم الأحد، قرارًا بالتحفظ على 15 من أطباء وممرضي وفنيي مستشفى "ديرب نجم" المركزي، على ذمة التحقيقات؛ على خلفية واقعة وفاة 3 مرضى وإصابة 13 آخرين من المترددين على وحدة الغسيل الكلوي بالمستشفى.

وأصدرت نيابة ديرب نجم العامة، في ساعة متأخرة من مساء أمس، تصريحها بدفن جثث رجلين وسيدة لفظوا أنفاسهم الأخيرة أثناء قيامهم بالغسيل الكلوي بوحدة الغسيل الكلوي بمستشفى "ديرب نجم" المركزي، وذلك بعدما انتهى فريق الطب الشرعي من الصفة التشريحية للوفيات الثلاثة، وتم تسليم الجثث لذويهم لدفنها.
كان المستشار محمد القاضي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، أمر بتشريح جثث ضحايا الغسيل الكلوي بمستشفى ديرب نجم بالشرقية، داخل المستشفى التي شهدت الواقعة؛ وذلك تسهيلًا على ذويهم، وتسليم الجثث فور الانتهاء من الصفة التشريحية.
كان اللواء عبد الله خليفة، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية يفيد بوفاة 3 أشخاص من مرضى الغسيل الكلوي على ماكينات الغسيل الكلوي، لإجراء جلسات الغسيل وإصابة 13 آخرين.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *