الثلاثاء
13 محرم 1440
25 سبتمبر 2018
03:23 م

البنك الزراعى يرفض تسليم أرض الجمعية الزراعية بوردان

6
الأحد، 16 سبتمبر 2018 01:56 م



حالة من الغليان تعيشها الجمعية التعاونية الزراعية بقرية وردان بمركز منشأة القناطر بالجيزه بسبب رفض وتعنت مجلس ادارة البنك الزراعي المصري في تسليم ارض الجمعية الزراعيه بالقرية لها مرة اخرى.. بعد صدور قرار من وزير الزراعه باسناد توزيع الاسمدة مرة اخري الي الجمعية الزراعيه بعدما كان يتم توزيع الاسمدة من قبل عن طريق البنك الزراعي استنادا الي القانون رقم 117 لسنة 1976 .
وقرر أعضاء مجلس ادارة الجمعية الزراعية بقرية وردان برئاسة سعيد ابو السيد مخاطبة وزير الزراعه عز الدين ابو ستيت للتدخل شخصيا لحل الازمة خاصة وان عبئ توزيع الاسمدة عاد مرة اخرى الي الجمعية الزراعية بالقرية وبالفعل تم تسليم مخازن الاسمدة الي الجمعية الزراعيه بينما يتبقي مبني اداري مساحتة 600 متر يجب ان يتم تسليمة لكن ادارة البنك الزراعي ما زالت تماطل وترفض التسليم .
وانعكست هذه الحالة علي تردي الخدمات الزراعيه خاصة بعد وصل النزاع الي حدتة  بمخاطبة اعلي الجهات في الدولة خاصة مع انتفاء الغرض من هذه الارض واقامة مبني اداري ضخم للبنك الزراعي المصري واعلانهم انهم ليسوا بحاجة الي هذا المكان .
ويقول سعيد ابو السيد تم منح بنك التنمية والائتمان الزراعي الذي اصبح فيما بعد اسمه البنك الزراعي المصري مقر ومخازم تنفيذا لقرار وزير الزراعه باسناد توزيع الاسمدة للبنك منذ سنوات طويلة ولكن وزير الزراعه اصدر قرارا خر باعادة الامر الي الجمعية الزراعيه وقد طلبنا اعادة كل ما كان يخصنا من ارض ومقرات الي حيازة الجمعية الا ان ادارةالبنك الزراعي تماطل حتى تاريخة .. نناشد وزير الزراعه عز الدين ابو ستيت ورئيس البنك الزراعي المصري السيد القصير سرعة التدخل وحل هذه المشكلة والتي وصلت الي ازمة خاصة مع طول المدة وحاجة الجمعية لهذه الارض لتقديم خدمات الي المزارعين بالقرية .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *