الثلاثاء
13 محرم 1440
25 سبتمبر 2018
03:24 م
المحافظ احالهم للتحقيق ويؤكد استمرار الحملات

جولة رقابية تكشف : 98 طبيبا "مزوغين" فى مستشفى ابو قرقاص

SHERDSC_0006
باهى الروبى الأحد، 16 سبتمبر 2018 01:40 م

أحال اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، 98 طبيبا وممرضا بمستشفى ابوقرقاص للتحقيق بسبب تغيبهم عن العمل دون عذر وإهمالهم وتقصيرهم في أداء واجبهم الوظيفي .
كانت مفاجئة لأعضاء التفتيش المالي والإداري بابوقرقاص على المستشفى العام باشراف العقيد محمد صلاح رئيس المدينة قد كشفت تغيب الاطباء عن العمل من بين 150 طبيبا يعملون بالمستفى !!.

قال المحافظ انه من اولى تكليفات وتوجيهات السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي للمحافظين والحكومة، مكافحة الفساد بكافه اشكاله وصوره والتصدي له بقوة القانون، مؤكداً أنه سيضرب بيد من حديد لكل من يثبت تقصيره او تقاعسه في اداء عمله والاخلال بواجبه الوظيفي والإنساني تجاه المواطنين بشكل عام والمرضى بشكل خاص .

وأكد المحافظ انه سيكون هناك متابعة مستمرة لكافة المستشفيات العامة والمراكز والوحدات الصحية بكل مركز للوقوف على أرض الواقع علي مدى توفير الإمكانيات والخدمات المقدمة للمواطنين ومستوى الأداء، والانضباط وحصر الاحتياجات بشكل فوري لتقديم الخدمات المتميزة للمواطنين والتيسير عليهم.

أوضح العقيد محمد صلاح رئيس المركز،إن الحملة اسفرت عن رصد تغيب وترك عمل لـ 9 استشاريين ، وغياب من أول اليوم لـ 7 من الاخصائيين، وترك عمل لـ 34 طبيبا، وغياب لطبيبة من النواب وترك عمل لـ 6 أطباء من النواب، كذلك تغيب 39 ممرضا وممرضة، وغياب من اول اليوم لاثنين من الاطباء بالنوباتجية المسائية ،لافتا أن القوة البشرية للمستشفى تصل الى حوالي 150 طبيب وممرض.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *