الأحد
11 محرم 1440
23 سبتمبر 2018
09:38 م

مدير تعليم شبرا يلتقي مديري المدارس لمناقشة إستعدادات العام الدراسى الجديد

مدير غرب شبرا
كتب. طارق الفجال الأحد، 16 سبتمبر 2018 12:37 م

التقي محمد مهدي مدير تعليم غرب شبرا وعادل داود وكيل تعليم غرب شبرا بمديري المراحل و المدارس بقاعة الإجتماعات بمدرسة السلام الثانوية بنين للوقوف علي الإستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد .

ناقش محمد مهدي العديد من الموضوعات المتعلقة بالإستعدادات للعام الدراسي الجديد ، و أكد على ضرورة الانتهاء من تنفيذ برامج الصيانة فى إطار اللامركزية المالية مع ضرورة الانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة والشاملة قبل بدء العام الدراسي الجديد ،كما شدد على ضرورة الاهتمام بنظافة المدارس ومرافقها والاهتمام بالمساحات الخضراء ونظافة خزانات المياه وصيانتها بصفة دورية وضرورة التأكد من سلامة الأثاث المدرسى ، وإشتراطات السلامة. 

واشار الي تجديد أعلام الجمهورية والمحافظة ورفعها على أسطح المدارس ، وعبر عن إيمانه الشديد بتجربة الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم و التعليم الفني على توفير المناخ المناسب لنجاح التجربة ، وأن الشعوب المتحضرة تقوم بوضع آليات للتغلب على المعوقات.

وأضاف علي مسئولى التعليم بالمراحل المختلفة ضرورة المتابعة الدقيقة والشاملة بكافة المدارس ومعالجة السلبيات.

و شدد علي رفع كافة التعديات والأشغالات بمحيط المدارس ، رفع كفاءة الإنارة والنظافة بمحيط المدارس خلال العام الدراسى ، بناء على توجيهات معالى السيد اللواء مجدي الوصيف رئيس مجلس مدينة شبرا الخيمة. 

كما أكد على ضرورة صرف مخصصات المدارس من الكتب الدراسيه بكافة المراحل للعام الدراسى الجديد و ضرورة تركيب خط التليفون الارضى وتشغيل خدمة الإنترنت .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *